أفضل حبوب فيتامين للشعر والبشرة والأظافر

حسنًا، بحكم التعريف، مكملات الغذائية للتجميل عبارة عن كبسولات تحتوي على مكونات صحية للبشرة والشعر والأظافر.  بالتأكيد، يمكنك العثور على العديد من المكونات نفسها التي تمت صياغتها في مواد موضعية، ولكن تناولها يمكن أن يساعد جسمك على تعزيز قوته الطبيعية المضادة للأكسدة. أي تحقيق الجمال من الداخل إلى الخارج ، كما يقولون ...
إليك باختياراتنا من أفضل حبوب فيتامين للشعر والبشرة والأظافر. 


-    ADVANCED BIOLOGY Powerful Beauty Dietary Supplement:

مكمل غذائي مثبت سريريًا قد يساعد في زيادة دوران الأوعية الدقيقة في الجلد وتقليل فرط التصبغ. قد يساعد هذا المكمل الغذائي بشكل ملحوظ في تقليل حجم وشدة البقع الداكنة. يرتبط بشكل انتقائي بالكولاجين والإيلاستين للمساعدة في ترطيب البشرة وزيادة مرونتها. قد يزيد أيضًا من إنتاج حمض الهيالورونيك ورطوبة الجلد ويعادل أضرار الجذور الحرة. قد يزيد هذا المكمل أيضًا من مقاومة الجلد للأشعة فوق البنفسجية.


طريقة الاستخدام: تناولي 2-3 أقراص مرتين يوميًا مع الماء.

 

-    PHYTO Phanère Dietary Supplement for Hair & Nails:

مكمل غذائي غني بالبيوتين وفيتامينات ب الأساسية التي تساعد على تقوية الشعر والأظافر الضعيفة والتالفة. للاستفادة من قوة العناصر الطبيعية، كل جرعة يومية من هذا الفيتامين المغذي - الذي يتكون من الأحماض الدهنية الأساسية ومزيج من مضادات الأكسدة - يعزز نمو الشعر الصحي وظهور أظافر قوية، وبشرة مضيئة، ورموش مقواة ومطولة.


طريقة الاستخدام: تناولي كبسولتين يوميًا مع كوب من الماء ويفضل في الصباح. للحصول على أفضل النتائج، استخدميه لمدة أربعة أشهر.

 

-    HUM NUTRITION Red Carpet® Glowing Skin and Hair Dietary Supplement:

 مكمل غذائي نباتي يحتوي على مضادات الأكسدة وفيتامين E لدعم البشرة المتوهجة والشعر اللامع. تركيبة Red Carpet الغنية بمضادات الأكسدة تغذي بشرتك وبصيلات شعرك بالرطوبة. يساعد على تعزيز لمعان شعرك وصحته مع تقليل ظهور المسام والتجاعيد وتعزيز توهجك الطبيعي. إنه لمن يريد المساعدة في تعزيز الترطيب والتوهج من الرأس إلى أخمص القدمين.


طريقة الاستخدام: تناولي كبسولتين يوميًا مع الطعام. يمكن تناولها في نفس الوقت أو بشكل منفصل في أي وقت من اليوم. توقعي النتائج في غضون 4-6 أسابيع.

-    DR. NIGMA Beauty in a Bottle Food Supplement:

 

مكمل غذائي يحتوي على 20 مكونًا قويًا قد يساعد في تقوية شعرك وبشرتك وأظافرك. يحتوي هذا المكمل على فيتامينات A و C و E ، والتي قد تساعد في التمثيل الغذائي للحديد وتكوين الكولاجين. يعمل مزيج الجمال بشكل تآزري للمساعدة في إعادة بناء الكولاجين والكيراتين. كما أنه يحتوي على D biotin الذي قد يساهم عند نقصه في نظامك الغذائي، في تقصف الأظافر أو تساقط الشعر أو الجلد الجاف المتقشر.

-    MOON JUICE SuperBeauty™ Dietary Supplement:

 

تركيبة مضادة للأكسدة تحمي من الشيخوخة المتسارعة مع تعزيز إنتاج الكولاجين والمرونة وحيوية الخلية. الساعة اللاجينية ديناميكية، عاداتك اليومية تحدد معدل التجزئة. تتسارع عندما يكون لديك جذور حرة أكثر من مضادات الأكسدة في جسمك. تهاجم الجذور الحرة الخلايا وتسبب الإجهاد التأكسدي، وهو السبب الجذري للشيخوخة المتسارعة. يقلل هذا المكمل من ظهور الخطوط الدقيقة، ويعزز الكولاجين والمرونة، ويحمي البروتينات، والدهون، والحمض النووي من التلف التأكسدي ويحييد الجذور الحرة.


طريقة الاستخدام: تناولي كبسولتين كل صباح مع الطعام أو بدونه.

 

اقرئي أيضاً:

أفضل 7 فيتامينات تجعل بشرتك أكثر إشراقاً وتوهجاً

 

 

أضف تعليقا