أفضل كولاجين للبشرة... لوجه من دون تجاعيد

الكولاجين هو إلى حد بعيد أحد أكثر اتجاهات الجمال رواجًا في السنوات الأخيرة، ونعرف لماذا! الكولاجين هو البروتين الأكثر وفرة في أجسامنا وهو مسؤول بشكل أساسي عن إعطاء البشرة هيكلها ودعمها . ولكن بمجرد أن نصل إلى منتصف العشرينات من العمر، يتباطأ إنتاجه الطبيعي، مما يؤدي إلى فقدان الثبات والارتداد والترهل.


قد تعمل مكملات الكولاجين نوعًا ما، ولكن عندما يتعلق الأمر بمنتجات العناية بالبشرة الموضعية مثل كريمات الكولاجين، يمكن أن تصبح الأشياء غامضة بعض الشيء. حقيقة الأمر هي أن الكولاجين هو جزء كبير بشكل عام لا يمتصه الجلد، مما يجعله زائداً قليلاً من حيث تعزيز إمداداتنا الخاصة. وعندما يقترن بالعناصر النشطة الأخرى، فإنه قد يشد البشرة ويرطبها ويملأها. من منا لا تريد ذلك؟
أهداف العناية بالبشرة الخاصة بك.


من المهم أن تفهمي كيفية عمل الكولاجين في منتجات العناية بالبشرة الموضعية، حتى تتمكنين من تحديد ما إذا كانت أفضل طريقة لتحقيق أهدافك الخاصة بالعناية بالبشرة. مستحضرات العناية بالبشرة التي تحتوي على الكولاجين تملأ، وترطب، على الرغم من أنها بالتأكيد لا تزيد من مستويات الكولاجين لدينا، لأن التركيب الجزيئي للكولاجين أكبر من أن يخترق الجلد . من هنا، اخترنا لك أفضل مستحضرات تمنحك الكولاجين لبشرة نضرة ونابضة بالحياة.

-    DR. DENNIS GROSS SKINCARE C + Collagen Deep Cream:

كريم فاخر مدعوم بتقنية 3-O فيتامين C وأحماض أمينية كولاجين ومركب طاقة خاص لترطيب بشرتك وتنعيمها وإشراقها. عندما يتم تعزيز أقوى الفيتامينات والمغذيات في الطبيعة بالعلم الحديث، فإن النتيجة هي تغذية عميقة، وبشرة نضرة مع توهج ندي. تخترق تقنية 3-O فيتامين C عمق الجلد لمقاطعة تكوين البقع الداكنة والتجاعيد. يوفر التركيز المكثف للزيوت المغذية المستخرجة من بذور كاميليا جابونيكا وبذور عباد الشمس ونخالة الأرز ترطيبًا غنيًا لإصلاح حاجز البشرة وتقليل فقد الماء عبر البشرة. يتم تجديد البشرة الجافة، الباهتة، المتقدمة في السن وتصبح البشرة ممتلئة ونشطة وأكثر إشراقًا.


طريقة الاستخدام: ضعيه على وجه ورقبة وصدر نظيف وجاف صباحًا ومساءً.

-    FIRST AID BEAUTY Ultra Repair Firming Collagen Cream:

 مرطب كولاجين فاخر للبشرة يرطب ويساعد على تماسكها بشكل واضح. هذا المرطب المليء بالكولاجين والببتيدات والنياسيناميد، يساعد في نحت البشرة وتنعيمها بحيث تبدو نطاطة وصحية وشبابية، مع عدد أقل من الخطوط الدقيقة والتجاعيد الظاهرة وتتركك تتنعمين بملمسها الناعم والمرن.


طريقة الاستخدام: ضعيه على وجهك ورقبتك مرتين يوميًا صباحًا ومساءً. 

-    PETER THOMAS ROTH FIRMx® Collagen Moisturizer:

مرطب يحتوي على سبعة أشكال من الكولاجين والمكونات الداعمة للكولاجين لمساعدة البشرة على الظهور بمظهر أكثر حزما ونعومة وشبابا. يساعد الكولاجين البحري والكولاجين النباتي والكولاجين المتحلل في تحسين مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد والثبا ، بينما يساعد الهيدروكسي برولين والببتيدات والأحماض الأمينية والكولاجين والأحماض الدهنية على تعزيز النتائج. السكوالين ومركب حمض الهيالورونيك بنسبة 5٪ يتركان البشرة رطبة ونضرة وممتلئة بالترطيب.


طريقة الاستخدام: ضعيه مرتين يوميًا على وجه ورقبة نظيفين.

-    ELEMIS Pro-Collagen Marine Cream Ultra-Rich:

ثبت سريريًا أنه مصمم خصيصًا لتغذية وترطيب البشرة الجافة وقد ثبت أن هذا الكريم القوي المضاد للشيخوخة من Elemis يقلل من عمق التجاعيد ويحسن تماسك البشرة ولونها وترطيبها في 15 يومًا فقط من الاستخدام. يحتوي على طحالب البحر الأبيض المتوسط الفريد، والتي ثبت أنها تزيد بشكل كبير من كمية الجلوكوزامينوجليكان داخل الجلد. من خلال الاتصال الخلوي الخاص، يصبح الجلد رطبًا، مما يحسن ليونة وثبات ومرونة الجلد. بالإضافة إلى ذلك، تم مزج Ginkgo biloba ، الذي يوفر حماية فائقة ضد الجذور الحرة، مع خلاصات الورد والميموزا الثمينة، وبالتالي صنع كريم مضاد للشيخوخة نهائيًا.


طريقة الاستخدام: استخدميه كل صباح. ضعي كمية بحجم حبة البازلاء على يديك، ضعيه برفق على وجهك ورقبتك وصدرك. استخدمي دائمًا حركات تمشيط ومسح لأعلى عند وضع المرطب على الوجه.

-    PCA SKIN Collagen Hydrator Facial Cream:

مرطب غني يعمل على ترطيب البشرة الجافة والناضجة وشدها. تعمل مستخلصات الفاكهة، بما في ذلك الزيتون واللوز، على ضخ مضادات الأكسدة في البشرة أثناء شدها، ومكونات مرطبة غنية متعددة ترطب وتهدئ وتنعيم.


طريقة الاستخدام: ضعيه على البشرة بعد التنظيف وتطبيق السيروم العلاجي. يمكن استخدام هذا العلاج الليلي أثناء النهار عند الحاجة إلى ترطيب إضافي. إذا تم استخدامه في الصباح، اتبعيه باستخدام عامل الحماية من الشمس المناسب. استخدمي مرة أو مرتين يوميًا حسب الحاجة.

 

اقرئي أيضاً:مصادر الكولاجين وفوائده وطريقة تحضيره في المنزل

أضف تعليقا