هل تجرؤين على تجربة صيحة البلاش الجريئة الجديدة التي غزت تيك توك؟

يا لها من طريقة لجلب الدراما. أحمر الخدود أو البلاش موجود منذ دهور، ولكن كيفية تطبيقه والتقنيات التي نستخدمها لإتقان ذلك يستمر في التطور. في الآونة الأخيرة، رأينا صيحة أحمر الخدود تتجه نحو لوك الـSun Kissed، والذي يترك البشرة بمظهر وكأنك جلست لساعات تحت الشمس، وانتشر تيك توك. بعد ذلك، أطلق المبدعون دروسًا حول كيفية خلق وهم شد الوجه ببساطة عن طريق إضافة أحمر الخدود إلى أعلى الخدين فقط. الآن، نتوقع أن صيحة ريترو من السبعينيات على وشك العودة بطريقة رئيسية: لف أحمر الخدود على جانب الخدين صعوداً أو ما يعرف بـ Blush Draping. اعالي لنتعرف على آخر صيحات المكياج وكيفية تطبيقها.


في 2022 Met Gala ، خرجت Tessa Thompson في أحمر الخدود الجريء بلون التوت العميق من Armani Beauty ، والتي أعطتها لمسة جريئة. ليست هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها هذه الموضة في Met Gala - فقد جربتها Rihanna عام 2017، ومن المؤكد أن أحمر الخدود الدرامي سيكون في كل مكان هذا الربيع.


يتم تحديد لون أحمر الخدود بشكل أساسي باستخدام البلاش مقابل البرونزر. لتحقيق المظهر، يمكنك تطبيق أحمر الخدود على شكل "C" ، بدءًا من منطقة الصدغ وصولاً إلى عظام الخد، ثم لأعلى وفوق الحواف الخارجية لحواجبك قليلاً. اشتهر فنان مكياج شير واي باندي، بهذه الصيحة من أحمر الخدود في السبعينيات ورسخ مكانته في تاريخ مستحضرات التجميل. هذه التقنية التي ابتكرها باندي على أنها "توهج لوني" أعطت الناس وهم عظام وجنتين أعلى وأكثر حدة. وعلى الرغم من أنه يمكن أن يعطي تأثيرًا جريئًا على وجهك تمامًا، إلا أنه يمكن استخدامه أيضًا بطرق أكثر دقة - المفتاح هو في كمية المنتج ومستوى الصبغة المستخدمة.

للحصول على مظهر راقي، استخدمي أحمر خدود بودرة عالي الصبغة وضعيه بفرشاة. من أجل لوك أكثر نعومة، استخدمي تركيبة جل أو كريم قابلة للبناء تذوب بسهولة في الجلد للحصول على تأثير مضاء من الداخل . إنها صيحة شهدت نصيبها على مدارج عروض الأزياء على مدار السنوات القليلة الماضية، لكن تقنية اللف بأحمر الخدود تبدو رائعة في الحياة الواقعية أيضًا - ولا تستغرق وقتًا طويلاً أو مهارة كبيرة لتنفيذها كما تعتقدين.


يمكن تطبقيها بفرشاة ناعمة ورقيقة، صغيرة إلى متوسطة الحجم وتنطوي ببساطة على تطبيقه على منطقة الصدغ، ولف اللون لأسفل عظام الوجنتين بحيث تؤطر الوجه. يمكنك مسح أحمر الخدود من أعلى عظام الوجنتين إلى خط الشعر، ولفه حول منطقة الحاجب في شكل قوس. تجلب هذه الحركة لمعانًا جميلًا للوجه. 
بالنسبة لهذه الطريقة، تكمن الأهمية الكبرى بالمزج. استخدمي اثنين إلى ثلاثة ظلال - لون أحمر خدود جريء مع لون آخر أكثر نعومة عادةً داخل نفس عائلة الألوان. الظل الأكثر نعومة هو أن يبدو وكأنه لمسة لونية خفيفة على الصدغ وخط الشعر وعظام الوجنتين، في حين أن اللون الأكثر جرأة يتم صقله حول الصدغ وعلى الجزء الخارجي من العين والنقاط المرتفعة من عظم الوجنة. بعد ذلك، باستخدام فرشاة أكبر حجمًا وناعمة، اعملي باللون الثاني أعلى الحواف وحولها لضمان تدفق الظلال إلى بعضها البعض بسلاسة. 

 

اقرئي أيضاً:احمر الخدود المناسب للون البشرة

 

أضف تعليقا