كيم كاردشيان ارتدت بدله بقناع أخفى ملامحها.. نجوم لفتوا الأنظار بإطلالتهم الغريبة

الكثير من النجوم يريدون جذب الانتباه لهم علي الريد كاربت، والظهور بشكل مختلف دائما في المهرجانات فالكثير من المهرجانات ظهر فيها بعض النجوم بإطلالات غربية

ظهرت الفنانة مايا دياب في حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي لعام 2021بإطلالة غريبة، حيث ارتدت فستان أحمر وقبعة كبيرة الحجم وحذاء طويلة ورغم أنها لفتت الانتباه لكنها تعرضت للسخرية من البعض.

محمد رمضان في حفل الدورة الأخيرة من مهرجان الجونه  ارتدى بدلة باللون الذهبي اللامع، ونظارة شمسية، وسلسلة دهب كبيرة مما ادي الي دهشة بعض الجمهور .

اختارت الفنانة هند عاكف إطلالة غريبة ادت لفتت الأنظار لها في الدورة ال 43 من مهرجان القاهرة السينمائي، فارتدت فستانا فرعونيا مميز، وفي حفل الختام  ارتدت باروكة صفراء وفستان منقوش باللون الفضي .

ويجز صاحب أغرب إطلالات في الفترة الماضية، حيث ارتدي في حفله بالسعودية جاكيت من اللون الأخضر وشورت موف وشميز بيج، ورغم تكلفة هذه الإطلالة لكنها تسببت في انتقادات كبيرة له.

حسن أبو الروس من أكثر النجوم اللذين اعتادو إثارة الجدل باختياره للملابس الغريبة والبدل المطبوعة والملونة بشكل عصري غريب، فاختار بدلة مطبوع عليها رسومات غريبة لافتتاح مهرجان الجونة.

 ظهرت نجمة كيم كارداشيان في نيويورك أثناء مشاركتها في عروض الأزياء السنوية الخيرية Met Gala   بإطلالة غريبة، حيث ارتدت زي أسود غريب مع قناع يغطي وجهها بالكامل مصنوعين من الجلد، واتضخ أن هذه الإطلالة  من تصميم دار أزياء "Balenciaga” الإسبانية للأزياء الفاخرة.

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات