أسوأ وأغرب إطلالات النجمات العربيات في 2020

  • بالرغم من أن المناسبات كانت قليلة في العام 2020، إلا أن النجمات العربيات وفرن لنا الكثير من الإطلالات الغريبة وغير الموفقة لتبقى محفورة في ذاكرتنا كإضافة على سوء العام 2020. الجميلة جمعت لك بعض من اطلالات النجمات التي أقل ما يقال عن بعض منها بأنها كارثية لتشاهديها بنفسك!

     

    -    هبة مجدي في مهرجان القاهرة السينمائي:

    هذا اللوك هو من أسوأ الخيارات التي قد تنتقيها أي فنانة أو سيدة بشكل عام، فكيف إذا ما اختارته في حدث كبير مثل مهرجان القاهرة السينمائي! لم نفهم كيف نسقت هبة مجدي هذا الفستان مع هذه السترة الطويلة. اللوك ككل غير موفق أكان من ناحية  الخامة أو التنسيق أو اختيار القطع. إنه لوك كارثي بامتياز!

     


    -    زينب غريب في مهرجان الجونة السينمائي:

    هذا اللوك سيصعب على أي منا محوه من ذاكرتنا لأعوام. إنه لوك زينب غريب في مهرجان الجونة السينمائي الذي تعتبر كلمة سيئ قليلة عليه!

     

     


    -    هند البحرينية:

    هذا الفستان ذو الكشاكش ومتعدد الألوان ذكرنا بالبينياتا التي يضربها الأطفال في أعياد الميلاد لتتناثر منها قطع الحلوة. فستان قبيح للغاية!

     


    -    أصالة نصري:

    لوك غريب للغاية اختارته أصالة نصري مفعم بالإكتظاظ بالنقوش وعدم التناسق وبالرغم من أن الصور يبدو واضحاً أنه تم تصويرها لإثارة الجدل، إلا أن اللوك يشكل كارثة موضوية بامتياز.


    -    ميريام فارس:

     

    إطلالة غريبة جداً اختارتها ميريام فارس لنهاية العام ذكرتنا فيها بالدمى المحشوة التي يكسوها الزغب بطريقة غير مألوفة على الإطلاق خصوصاً السروال.

    اقرئي أيضاً: نجمات هوليوود يتحدثن عن أسوأ أخطائهن في الموضة


       دنيا بطمة:

    أقل ما يقال عن هذا اللوك على دنيا بطمة بأنها تبدو كعروسة المولد! فالقفطان تكسوه التفاصيل بشكل منفر للعين فيما المكياج والتسريحة جعلا من الإطلالة أسوء بكثير!
     

    أضف تعليقا