قهوة صباحية حارقة للدهون

إن شرب فنجان قهوة هو أحد الطقوس الصباحية التي لا يستطيع معظم الناس الاستغناء عنها. والكافيين بحد ذاته له فوائد صحية كثيرة: فهو يقوي الطاقة، ويحفز الذاكرة، ويحمي الجسم ضد مرض السكري من النوع الثاني، ومرض الشلل الرعاشي (مرض باركنسون) وسرطان الكبد، ويحافظ على صحة قلوبنا ويبقي جسمنا بلياقة عالية. ولكن من شأن إضافة بعض المواد إلى قهوتك كما سنشرح تالياً أن يسّرع عملية التمثيل الغذائي أو الأيض وسوف تختفي الكيلوات الإضافية بطريقة سحرية.

 

اقرئي أيضاً مهلبية بالقهوة والكريمة الشهية

 

اجعلي قهوتك الصباحية حارقة قوية للدهون!

نقدم لك في ما يلي وصفة حين تضيفينها إلى قهوتك الصباحية سوف تحسن مذاقها بشكل ملحوظ وتضمن لك فقدان الوزن بشكل مستمر.

المكونات

  • ثلاثة أرباع كوب من زيت جوز الهند
  • نصف كوب من العسل (استخدمي نفس الكوب للقياسات)
  • ملعقة صغيرة من القرفة
  • ملعقة صغيرة من الكاكاو (اختياري)

الطريقة

امزجي جميع المكوّنات إلى أن تصبح ناعمة ثم اسكبي المزيج في الكوب.

في صباح اليوم التالي يكفي إضافة ملعقة إلى ملعقتين صغيرتين من هذا المزيج إلى فنجان قهوتك الصباحية وهي ما تزال ساخنة، حركي بضع ثواني ثم اشربي القهوة.

سوف يصبح مذاق القهوة مميزاً ولذيذاً، ولن تجدي طريقة أخرى لفقدان الوزن مذاقها رائع كهذه الطريقة. جربي هذه الوصفة وسوف تندهشين حين تلاحظين الفرق خلال فترة قصيرة من الوقت.

الفوائد

إذا فحصنا بدقة هذه المكونات سوف نلاحظ أنها تعطي الجسم العديد من الفوائد.

فالقهوة على سبيل المثال منجم من مضادات الأكسدة التي تحسن عملية الأيض وتعمل كمضاد للالتهابات بتأثيرها على العضلات.

وزيت جوز الهند مليء بالدهون الثلاثية والأحماض الدهنية ويعزز دفاعات جهاز المناعة ويحسن عملية الهضم ويعزز استهلاك الطاقة عن طريق حرق الدهون المخزنة في الجسم.

أما العسل فهو أفضل محلي طبيعي وهو مضاد للبكتيريا وحليف جيد يعمل ضد العديد من الأمراض مثل الأنفلونزا ونزلات البرد وألم الحلق.

والقرفة بهار معروف بقدرته الطبيعية وتأثيره ضد الإجهاد، والشيخوخة المبكرة، وتخزين الدهون. ويبطئ هذا البهار عملية امتصاص الجلوكوز وينظم تركيز السكر في الدم، وبالتالي يراكم الجسم كمية أقل من الدهون مما يجعل عملية فقدان الوزن سريعة وسهلة.

وفي الختام، فإن الكاكاو غني بالمغنيسيوم ومعروف بكونه مضاد للاكتئاب.

لذلك، ابدأي يومك بهذا المزيج من المواد الطبيعية، وسوف يتحسن أداء أجهزة الجسم بشكل طبيعي وسوف تبقين بصحة جيدة ومظهر جيد ومليئة بالطاقة طوال اليوم، وفي الوقت ذاته يعمل هذا المزيج على تحفيز الأيض ويحرق المزيد من الدهون.


اقرئي أيضاً

حساء الملفوف لحرق الدهون في 7 أيام

خلطة الكمون لتذويب الدهون مع رولا

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة