أظافر تيك توك.. حيل سهل وغريبة 

اظافر تيك توك هي الكلمة المفتاحية التي تستخدمها الكثير من النساء والبنات من اجل اكتشاف فيديوهات تتضمن حيلاً للعناية بالاظافر. وغالباً ما تنشر هذه المقاطع على تطبيق تيك توك. وتحمل توقيع بعض الناشطات والمؤثرات اللواتي يوجهن نصائح تتعلق بكيفية الاهتمام بهذا الجزء المهم من اليدين. وقد اخترنا بعض الحيل ومنها ازالة الاظافر الصناعية بسرعة وتطبيق المناكير الفرنسي في ثوان فضلاً عن حيلة وضع معجون الاسنان. 

 

حيل اظافرعلى تيك توك 


للباحثات عن حيل اظافر تيك توك، نشير الى انه يمكن القيام ببعض الخطوات من اجل ازالة الاظافر الصناعية بسهولة والحصول على اظافر قوية ومتينة او تطبيق الفرانش من دون اخطاء وغير ذلك. 

 

اسهل طرق ازالة الاظافر الصناعية 


من الحيل الجمالية التي تنتشر على تيك توك طريقة سهلة تساعد على ازالة الاظافر الصناعية بسهولة. ويعني هذا من دون استعمال مزيل الطلاء ومبرد ومقص الاظافر. ومن اجل هذا يجب القيام بهذه الخطوات التي اشارت اليها الناشطة Safiya. 

المكونات 
القليل من سائل غسل الاطباق 
القليل من زيت نباتي 
1 يتم ملء وعاء بكمية كافية من الماء الدافئ. 
2 يضاف القليل من سائل غسل الاطباق ثم من الزيت النباتي. 
3 تمزج المكونات جيداً. 
4 تنقع اليدان في المزيج لمدة 5 دقائق على الاقل. وبعد ذلك سيلاحظ ان الاظافر الصناعية بدأت بالانفصال عن الاظافر الطبيعية. وتشير الناشطة الشابة على التطبيق الى ان الزيت وسائل غسل الاطباق يساعدان على نزع الاكريليك وفصله عن الظفر الطبيعي من دون الحاق الضرر به. 
 
 

@xsaphxo No need to rip the off with my teeth anymore!! #fyp #foryou ♬ Sunny Day - Ted Fresco

مناكير فرانش في ثوان 


 ترغب الكثيرات في الحصول على مناكير فرنسي او فرانش في المنزل من دون ارتكاب الاخطاء. ولهذه الغاية ابتكرت احدى الناشطات على تيك توك حيلة جديدة. ونشرت الخطوات التي يجب القيام بها على حسابها Glamourphile.   
1- يجب تأمين العناية اللازمة للاظافر. 
2- بعد هذا يتم تطبيق الطلاء الشفاف عليها من اجل توفير الحماية لها. 
3- يمكن بعد هذا تطبيق الطلاء الاساسي باللون المفضل. 
4- والخطوة التالية هي اختيار لون آخر لتطبيقه على اطراف الاظافر. 
5- يوضع القليل من هذا اللون على قطعة من السيليكون المطاط. يتم الضغط بواسطة طرف كل ظفر على اللون حتى الحصول على خط طلاء على طريقة الفرانش مانيكور.
6- اخيراً وبعد ان يجف الطلاء تماماً يمكن تطبيق التوب كوت او طبقة من الطلاء الشفاف للحفاظ على النتيجة لأطول مدة ممكنة. 

معجون الاسنان على الاظافر


تنتشر حالياً على يوتيوب وتيك توك فيديوهات تقوم فيها الناشطات بوضع معجون الاسنان على اظافرهن. ويشرن في هذا السياق الى ان هذه الطريقة تسرع نمو الظفر وتجعله اكثر قوة ولمعاناً. ولهذا قمن بهذه الخطوات. 
1- وضع المعجون على كل مساحة الظفر. 
2- فركه بفرشاة اسنان ناعمة وجافة. 
3- ترك المعجون عليه لبضع دقائق قبل الغسل. 
4- تجفيفه بلطف وتطبيق كريم مرطب بتركيبة كثيفة مثل الفازلين.  


 الا ان بعض اطباء الجلد اشاروا الى انه لا دليل علمياً يؤكد تأثير اي من مكونات المعجون على الاظافر وقدرته على اعادة الصحة اليها وتلميعها.  
ولفت موقع تراكشن بيوتي الى ان معجون الاسنان يعمل على اخراج الرطوبة من الاظافر والجلد المحيط بها ما يحد من تكسرها وتشققها. 
كما نصحت مجلة ساوثرن ليفينغ باستخدام معجون الاسنان كبديل صحي للاسيتون من اجل ازالة طلاء الاظافر. لكن معظم الخبراء يرون ان الحفاظ على اظافر صحية يقضي باعتماد نظام غذائي غني بمضادات الاكسدة والفيتامينات وخصوصاً البيوتين والحديد. وينصحون في هذا السياق بتناول البيض والمكسرات والبقوليات والحبوب الكاملة والموز والفطر الى جانب الاسماك والدجاج ومنتجات الالبان الخالية من الدسم. وهكذا يمكن الاستغناء عن بعض حيل اظافر تيك توك.  
 
تابعي أيضاً: 

 اظافر اصطناعية بالسباغيتي   حيلة تيك توك المثيرة للفضول لصنع اظافر اصطناعية بالسباغيتي  

 

أضف تعليقا
المزيد من مناكير