حيلة تيك توك المثيرة للفضول لصنع اظافر اصطناعية بالسباغيتي  

 تنتشر على تطبيق تيك توك حيلة مثيرة للفضول لصنع اظافر اصطناعية من اعواد السباغيتي. فمن المعروف ان الاظافر الطويلة جداً هي من ابرز الصيحات التي سادت في السنوات الاخيرة. وهو ما ظهر في اطلالات العديد من الشهيرات مثل كايلي جينير ودوا ليبا وغيرهما. وفي السياق نفسه انتشر على تطبيق الفيديوهات مقطع مصور اظهرت من خلاله احدى الناشطات كيفية تطويل الاظافر وتنفيذ هذه الحيلة بسهولة ومن دون الحاجة الى كلفة مرتفعة.  

 

اظافر اصطناعية بالسباغيتي 


نشرت احدى النشاطات على تيك توك فيديو اظهر حيلة مثيرة للفضول لصنع اظافر اصطناعية من اعواد السباغيتي. وشاهد المقطع اكثر من 20 مليون متباع واعاد الكثيرون بعد ذلك نشره على حساباتهم الخاصة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.  
وقامت هذه الناشطة التي يحمل حسابها اسم Brother Nailtech في هذا السياق بعدد من الخطوات التي يجب متابعتها بدقة لمعرفة كيفية تطبيق هذه الحيلة بالطريقة الصحيحة.
1- احضرت 6 اعواد سباغيتي جافة وخالية من بقايا النشاء البيضاء.  
2- الصقت الاعواد جنباً الى جنب بعضها ببعض على سطح الظفر، علماً انه يجب قبل هذا تنظيف الظفر جيداً وصقل صفحته للحصول على افضل نتيجة. 
3- بعد هذا قامت بقص الاعواد وبردها من اجل الحصول على اظافر طويلة مرتبة. 
4- اما الخطوة التالية التي قامت بها فهي تغطية السباغيتي بالقليل من الجل المخصص للاظافر والانتظار الى ان يجف بشكل تام. فهذا يساعد على جعل صفحة الظفر ملساء وخالية من التعرجات.    


وهكذا اصبحت الاظافر جاهزة لاستقبال طبقة من الطلاء باللون المفضل والحصول على اظافر اصطناعية اقرب الى الطبيعية. لكن يجب الانتباه الى انها هشة الى حد ما ولهذا يمكن تطبيق هذه الحيلة المثيرة للفضول لصنع اظافر اصطناعية من السباغيتي قبل حلول موعد المناسبة التي سيتم حضورها بوقت قصير.    

تابعي أيضا: 

فيتامين لتطويل الاظافر فيتامين لتطويل الاظافر

   

@brothernailtech Im no where near a artist but I try 😢 | @fashionnova fashionnovapartner #fashionnova #fyp ♬ CEO of speaking French - I.y.a
أضف تعليقا