كيف ترتدين الفساتين المشجرة في عيد الفطر من الفاشينيستا؟

  • تتعاقب المواسم وتبقى الفساتين المشجرة من أساسيات خزانة الربيع والصيف وهذا العام قدمت بموديلات منوعة تحاكي كافة الأذواق، جمعنا لكِ أجمل الموديلات من انستقرام الفاشينيستا ومؤثرات الموضة الشهيرات، استوحي منهن تنسيقات رائعة لإطلالة نهار عيد الفطر المبارك.

    فساتين مشجرة محتشمة

    برزت هذا الربيع موضة الفساتين المحتشمة طويلة الأكمام والتي زينت بطبعات الورود، نسقي الفستان الأبيض المشجرطويل الأكمام ذي الياقة العالية مع صندال بلاتفورم وحقيبة كتف باللون الجملي.
    ارتدي الفستان الطويل مستقيم القصة الغير ملاصق للقامة والمزين بالورود ذي الألوان الزاهية مع صندال وحقيبة بلون متوفر في نقشة الفستان.

    فساتين مشجرة بأكمام منتفخه

    تواصل الفساتين المشجرة منتفخة الأكمام تصدرها لمشهد الموضة، استعيني لتتألقي بإطلالة أنثوية على الموضة خلال نهار العيد،ارتدي الفستان الأبيض المورد منتفخ الأكمام عالي الخصر المصمم بياقة مربعة مع صندال بيج فاتح أو نيود وحقيبة السلة متوسطة الحجم.
    ارتدي الفستان الأخضر طويل الأكمام المطبع بالورود البيضاء مع سنيكرز بيضاء وحقيبة كتف نيود.

    فساتين مشجرة V Neck

    تعتبر الفساتين المشجرة المصممه بياقة V Neck من أبرز صيحات ربيع وصيف 2022،ارتدي الفستان عالي الخصر الذي يمزج بين الأبيض والأصفر الفاتح والأخضر الكاكي مع أكسسورات بيضاء أو باللون الكاكي الفاتح.
    نسقي الفستان الـ V Neck المصمم بنصف أكمام منتفخه ومطبع بالورود الخضراء والصفراء مع حقيبة كتف مبطنة باللون الأخضر النعناع الرائج وانتعلي صندال بكعب عريض طويل من نفس لونها.

    فساتين مشجرة متوسطة الطول

    إلى جانب الموديلات الطويلة سطع نجم الفساتين الميدي المشجرة هذا الربيع،لائمي الفستان الميدي الأبيض المشجر بالأسود مع حذاء باليرينا سوداء وحقيبة كتف سوداء، أما الفستان الـ A Line المصمم على طراز القميص الأزرق المطبع بالأبيض مع صندال أبيض وحقيبة baguette سوداء. 

    اقرئي أيضا : فساتين مشجرة موضة ربيع 2022 بحسب الجسم

    أضف تعليقا