اسلوب رجل برج الثور في مغازلة المراة التي يحبها

إذا أراد رجل برج الثور مغازلتك، فلن يكون ذلك سراً. بادئ ذي بدء، تلك العيون ستخبرك بكل ما تحتاجين إلى معرفته. الثور يحب تدليل المرأة، وسيجد طرقاً لمغازلتك إذا كان يحاول الفوز بك، وسيكون أسلوبه في المغازلة هو الجانب الجميل. فإذا كنتِ تواعدين الرجل الثور، تابعي مع "الجميلة" واكتشفي كيفية مغازلة رجل برج الثور للمرأة التي يُحبها.

كيف يغازل برج الثور الرجل من يحبها؟

يمتلك الرجل الثور شخصية حنونة، والكثير من الصفات والسلوكيات التي تجعله شريكاً مميزاً في العلاقات العاطفية، وصادق للغاية بشأن مشاعره ومُخلص بشكل تام للطرف الآخر، وعندما يُحب يمنح مشاعره الكاملة ويكون رومانسياً. يُقدّم التضحيات ويتخلّى عن الكثير من الأمور في حياته مقابل أن يكون الطرف الآخر سعيداً ومرتاحاً، بالإضافة إلى أنّه يتحلى بحس عالٍ من المسؤولية، ويستطيع الوصول إلى الإستقرار التام في حياته، ويحب أن يكون محاطاً على الدوام بالأشياء الجميلة والجذّابة.

يختبر الرجل الثور العالم من خلال حواسه. لذا، سيحاول أن يجلس بالقرب منك ويحاول لمسك، ويلمس ذراعك، ويلمس يدك، أي شيء يمكنه فعله لإرسال رسالة مفادها أنه يحبك جداً. سيرغب على الأرجح في جعلك تتحدثين عن نفسك أيضاً. 

يسعى الرجل الثور لحماية ودعم من يحبّها على الدوام، ولهذا لا تتفاجئي إذا أبدى إهتماماً كبيراً بأفكارك وأحلامك وحياتك اليومية. سيخبرك أنك تبدين جميلة، وأنّ رائحتك طيبة، وسيمدحك كثيراً.

لن يتوقف الرجل الثور عند أي شيء للحصول على ما يريد، لذلك إذا كنتِ المرأة التي يحبها حقاً، سيرسل لك رسائل نصية باستمرار، وسوف يخصص وقتاً لرؤيتك، ولن تضطري إلى التوسل لجذب انتباهه لأنه سيجعلك أولوية. سوف يتصل بك لوضع خطط، وقد يقترح بشكل غزلي أنّ يقضي كلاكما بعض الوقت بمفردكما.

سيسألك عن رأيك، ويستمع إليك حول كيفية التعامل مع مشكلة ما وحلها وما إلى ذلك، لجعلك تشعرين بأنك مهمة بالنسبة له. سيمنحك فرصة لإظهار ذكائك. سوف ينتهز أي فرصة ممكنة لإثارة إعجابك. سيتصرف بأدب فقط ويحاول إيصال أنَّه مهتم بك عاطفياً، ويحبك كثيراً.

يغازل رجل برج الثور المرأة التي يُحبها بطريقته، وقد يحاول الاعتناء بك، وهذه علامة أكيدة على أنَّه يغازلك، وعندما تخبريه أنك مريضة، سوف يندفع إلى جانبك حاملاً حساء منزلي الصنع وفيلم مضحك ليجعلك تشعرين بتحسن ويظهر لك أنه يحبك كثيراً. سوف يُغازلك من خلال الانتباه الشديد لك، وسوف يظل بجانبك ويتأكد من أنك سعيدة، وسيكون ودوداً ويتحدث إلى أصدقائك الآخرين أيضاً، وسيكون من الواضح للجميع أنَّه لديه عيون لك فقط.

لدى الرجل الثور طريقته الخاصة في إظهار أنه يحبك ويفكر فيك عندما لا تكونين معه، وهو رائع في إختيار الهدايا للمرأة التي يعشقها، وعندما يغازلك، سوف يقدم لك هدية صغيرة ليوضح لك مدى إهتمامه الكبير بك.

إقرئي أيضاً:

كيف أجعل رجل برج الثور يحبني بجنون؟

مع من يتوافق برج الثور في الحب

كيف يعبّر رجل الثور عن حبه؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات