لماذا يتجاهل رجل الثور حبيبته؟

تتعدد أسباب التجاهل تجاه من نُحب، ويختلف هذا حسب كل علاقة، وقد ننجح أحياناً في الحصول على التزام أكبر من الطرف الآخر، واختبار قوة العلاقة.و لكل برج من الأبراج أسبابه الخاصة في تجاهل من يُحب. فما هي الأسباب التي تدفع رجل الثور لتجاهل حبيبته؟ تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي لماذا يتجاهل الرجل الثور حبيبته، وما إذا كان يتجاهلها عن قصد أم لا.

الأسباب التي تجعل الرجل الثور يتجاهل حبيبته 

جرح مشاعره

قد يعتمد الرجل الثور أسلوب التجاهل ليعبر عن خيبة أمله أو جرحه. إنه الشخص الذي يُعطي المعاملة الصامتة كعقوبة حتى تفهم حبيبته ما فعلت. ربما تكون قد فعلت شيئاً لم يعجبه. هذا الرجل لا يحب الإفصاح عن مشاعره عندما يكون مجروحاً أو غاضباً. لذا يُفضل الإنتظار حتى يهدأ ثم المحاولة للتحدث معه عما حدث بحيث يمكن على الأقل إما الاعتذار أو معرفة ما يمكن القيام به لتحسين الأمور.

قد يكون مشغولاً

هناك أوقات يبدو فيها أنّ الرجل الثور يتجاهل حبيبته، لكنه في الواقع مشغول للغاية وقد يكون ليس لديه الوقت لإرسال رسائل نصية أو الإتصال بها. إذا كانت حبيبته من الأشخاص الذين يحتاجون إلى إهتمام مستمر؛ فعليها أن تدرك أنّ الرجل الثور لديه اهتمامات ويعمل بجد. وسوف يعود إليها عندما يستطيع. 

يرغب بمطاردته

أحياناً يتجاهل الرجل الثور حبيبته لأنه يحبها. يريدها أن تطارده. في بعض الأحيان سيختبر ولائها له. ليس كل رجال برج الثور متماثلين ولكن معظمهم يريدون امرأة يمكنها إثبات ما تريد. بهذه الطريقة يكون آمناً بمعرفة أنه ليس لديه فتاة لعوبة.

ربما غير رأيه

سيحتاج الرجل الثور إلى وقت للتفكير في الأشياء ويقرر ما إذا كان هذا هو ما يريده حقاً أم لا، وما إذا كانت حبيبته تتناسب مع معاييره أم لا. للأسف، هذا يعني عدم التحدث إلى حبيبته وتجاهلها. في هذه الحالة، كل ما يمكن لحبيبته فعله هو إما التحلّي بالصبر لمنحه الوقت الذي يحتاجه أو سيكون عليها فقط تقليل خسائرها والمضي قدماً. 

لأنه يحبها

قد يتجاهل الرجل الثور حبيبته، لأنَّه واقع في حبها وتصدمه قوة عاطفته تجاهها، ويرى أنَّه سيكون في أمان إذا تجاهلها حتى لا يتأذى مستقبلاً بسبب قوة مشاعره هذه.

ظهور امرأة أخرى في حياته

يمكن أن تظهر امرأة أخرى في حياة الرجل الثور مما تجعله يتجاهل حبيبته.

اهتمامها الزائد به

سيكون من الصعب على الرجل الثور أن يُخبر حبيبته أنها تقترب منه بصورة مبالغة، لذا يبدأ في تجاهلها بدلاً من ذلك.

اختلافه معها في الآراء

يتعمد الرجل الثور تجاهل حبيبته عنما يكتشف مدى الاختلاف بينه وبينها، سواء الإختلاف الفكري أو الإجتماعي.

الضغوطات العائلية

يمكن لتدخل عائلة الرجل الثور أن يؤثر على قراراته ويستسلم ويتجاهل حبيبته.

إقرئي أيضاً:

هل يحب الرجل الجدي المرأة التي تتجاهله

ما الذي يجعل امرأة برج الثور جذابة للغاية؟

أكثر النساء كذباً بحسب الابراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات