توقعات برج الثور للعام 2022


كيف سيكون العام 2022، وهل يُعتبر عام جيد بالنسبة لمولود برج الثور؟ وما هي التغييرات التي قد تحصل، وهل سيكون هناك الكثير من الحركة والتطورات والحظوظ على كل الأصعدة؟ اكتشفي مع "الجميلة"، ماذا يحمل العام 2022، من أحداث ومفاجآت سارة لمواليد برج الثور على كل الأصعدة.

توقعات برج الثور للعام 2022

 

التوقعات المهنية لبرج الثور للعام 2022 

سيكون هناك بعض التغييرات في مكان العمل في عام 2022. عادةً، لا يعتبر برج الثور الصيني من محبي التغيير، مما يجعله أكثر توتراً في العمل. لحسن الحظ، ستسمح معظم هذه التغييرات الجديدة لبرج الثور بتعلم مهارات جديدة لمساعدتهم في السنوات المقبلة، وهم بحاجة الى تعلم هذه المهارات الجديدة، وإلا فسيتعوقون في العمل. لا بد من إيجاد طريقة للتغلب على التوتر.  في حالة الشك، يجب على مولود برج الثور طلب المساعدة من زملاء العمل. من المرجح أن يكون زملاء العمل الأصغر سناً أكثر فائدة، ومع ان طلب المساعدة مزعج لهم، فيجب أن يتعلموا القيام بذلك، والا فسوف يكسبون استياء زملائهم في العمل. هذا سيجعل العمل أكثر صعوبة مع مرور العام.

يجب الحذر فيما يخص أموالك هذا العام.  تتوجه نحو الادخار بأكبر قدر ممكن خلال الأشهرالأولى من العام احتياطاً لمشاكل قد تبرز في وقت لاحق من العام. إذا لم يكن لديك المال المدخر للتعامل مع هذه المشكلة، فقد يدينك أحدهم أو يتطلب منك اخذ قرض. أيضاً فالادخار مهم إن كنت تخطط لعمليات شراء كبيرة لنفس السبب.

التوقعات العاطفية لبرج الثور للعام 2022

يشهد مواليد الثور بعض التغييرات في علاقاتهم الرومانسية في عام 2022. وقد تكون هذه التغييرات إما جيدة أو سيئة اعتماداً على موقفهم، فهم عادة لا يتقبلون التغيير بشكل جيد. هذا يمكن أن يجعلهم سريعي الانفعال ويصعب التواجد حولهم. لا تضغط على شريكك. بدلاً من ذلك، اعمل على مهارات الاتصال لديك لتحسين علاقتك. إذا كانت مهارات تواصلك جيدة، فستسير علاقتك بسلاسة هذا العام. تعلم كيفية التحدث عن مشاكلك، والا فقد يؤدي افتقادك لذلك إلى نهاية علاقتك العاطفية. ستدخل في علاقات واعدة إذا كنت عازباً. أما أصحاب اللاقات المتينة فيمكن أن يتوقعوا الزواج. قد يواجه بعض الأزواج مشاكل في علاقاتهم. أما الصحة فتكون رائعة مع عرضة للحوادث. تجنب الأنشطة الصعبة مثل الرحلات.

توقعات برج الثور للعام 2022 عائلياً

سيكون افراد برج الثور أسعد عندما يقضون وقتاً في المنزل هذا العام. مقارنة بحياتهم العملية، ستكون حياتهم المنزلية مريحة. اقضي أكبر وقت ممكن مع عائلتك. عام 2022 هو الوقت المناسب للثور إذا كنت بالفعل بصحة جيدة وفي علاقة رومانسية مستقرة.
ستمر حياتك الاجتماعية ومجموعة الأصدقاء أيضاً بتغييرات في عام النمر. كما هو الحال في علاقتك العاطفية، يمكن أن يسبب هذا التوتر والضغط. تأكد من عدم إخراج مشاعرك السلبية على أصدقائك والا فقد تفقدهم.ان كان بإمكانك الاسترخاء وتركيز طاقتك على تعلم مهارات جديدة وتجربة أشياء جديدة ، فقد تكتسب أصدقاء جدد بدلاً.

توقعات برج الثور للعام 2022 صحياً

ستعتمد صحة الثور في عام 2022 في الغالب على حال صحته في عام 2021. إذا كنت بصحة بدنية جيدة، فستبقى بصحة جيدة. إذا كانت صحتك لا بأس بها، فمن المحتمل أن تظل على هذا النحو. الا ان ما يحتاج التركيز عليه أكثر في عام 2022 هو صحتك النفسية العقلية. سيكون العمل مرهقاً بشكل خاص هذا العام. حاول الاسترخاء، جرب التأمل أو اليوجا، وإلا فإن صحتك الجسدية قد تعاني من ضعف الصحة النفسية.

اقرئي أيضاً:

الابراج الاكثر حظاً للعام 2022

توقعات الابراج للعام 2022 على الصعيد العاطفي

توقعات الابراج للعام 2022 على الصعيد المهني

 

 

 

أضف تعليقا