برج الثور الرجل وأبرز نقاط ضعفه

تختلف الأبراج في طبيعتها وشخصيّتها، فلكل برج من الأبراج خصائصه التي تشمل طباعه وسلوكه وما يحبّ وما يكره، مميّزاته وعيوبه ونقاط قوته وضعفه التي يتميّز بها عن غيره، والتي قد يكون بعضها إيجابيّاً أو سلبيّاً. تابعي مع "الجميلة" واكتشفي أبرز نقاط ضعف رجل برج الثور.

أبرز نقاط ضعف رجل برج الثور

 

يتميز رجل الثور بشخصيته القويّة، ويتّصف بأنّه صبور، وعمليّ للغاية، ويستطيع الوصول إلى الإستقرار التامّ في حياته، ويحب أن يكون محاط على الدوام بالأشياء الجميلة والجذّابة، إلَا أنّه يمتلك عدداً من نقاط الضعف، أبرزها الآتي:

يخاف التغيير والتجديد

لا يستطيع الرجل الثور النظر إلى العالم والحياة من منظور الشخص الذي يأمل التغيير، بل يتعامل مع الواقع كما هو، وهذا ما يجعله يفتقر إلى الخيال اللازم لتحسين العالم وتطويره.
قد يمتلك طموحاً كبيراً ويعرف مساره في الحياة، إلّا أنّه قد لا يمتلك الإرادة والعزيمة الكافية من أجل النهوض وتحقيق ما يريده.

أنانيٌّ في حياته 

يفكّر الرجل الثور بما يناسبه، ويتجاهل ما يحبّه الآخرون، وهذا ما يجعل الكثير من الناس يبتعدون عنه. فهو أحياناً يتصرف بفظاظة كبيرة وقد يستخدم أسلوباً سيئاً في معاملة الآخرين غير مكترثين بوقع هذا الأمر في نفوسهم.

عصبيّ

يُعتبر الرجل الثور حادّ الطباع، وقد ينفجر في وجوه من هم حوله صادم إيّاهم بشخصيّة غاضبة مختبئة في الداخل.

عنيد

يصرّ الرجل الثور على رأيه حتى النهاية ولا يتنازل عنه وخاصّة إذا ما كان مقتنع تماماً بأنّه على صواب وبأنّ الآخر على خطأ. وعندما يريد القيام بأمر ما فإنّه لن يتراجع عنه مهما حصل، بل سوف يبقى مصرّاً عليه مهما كلّفه الأمر.

يُحب الروتين

يعيش الرجل الثور حياته وفق روتين محدد ووفق مبدأ خطوة تلو الأخرى ما يجعله يُفوت على نفسه الفرص. يلتزم بأمر واحد سواء كان نمط حياة أو وظيفة ولا يتجرأ على التقدم خطوة واحدة الى الأمام للنمو والتطور. جميع هذه الامور تجعله عرضة للإستغلال وحين يُدرك ذلك الأمر يكون قد فات الآوان.

متباهي 

يتسم الرجل الثور بثقته العالية بنفسه، وشعوره بأنّه شخص مثالي، قد يجعله قادراً على الإستغناء عمن يُحب بسهولة.

إتكالي

لا يعرف الرجل  الثور كيفية الاعتناء بنفسه مما قد يعرقل الكثير من الأهداف في حياته، وذلك لأنّ الأشخاص الذين يعتمد عليهم قد لا يستطيعون التواجد حوله على الدوام.

محبٌّ للمادة 

يسعى الرجل الثور من أجل الثراء على الدوام، ويقتصر اهتمامه على المادّيات ويهمل الجوانب المعنويّة في حياته، ما يقوده إلى الغرق في العالم المادي.

متملّك

يحب الرجل الثور السيطرة والتملك بشكل كبير، لا سيّما فيما يتعلّق بعلاقاته العاطفيّة، وهذا ما يجعل من حوله يعتقدون بأنّه يفتقد النضج، وقد يصنّفونه على أنّه يحب امتلاك الأشياء والأشخاص.

يهتمّ بالمظاهر 

يميل الرجل الثور إلى الحكم على الناس من مظاهرهم وليس من جوهرهم، وهو ما يؤدّي به إلى أن يحكم بشكل خاطئ.

إقرئي أيضاً:

6 حيل ذكية لجذب المرأة الثور

برج الثور المرأة.. وأبرز صفاتها

ديكور منزل برج الثور دافئ ومريح للغاية

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات