كيف أجعل رجل برج الثور يحبني بجنون؟

يتحلّى برج الثور بالطيبة الكبيرة، بالإضافة إلى أنّه جدير بالثقة، ويهتمّ كثيراً بالآخرين ويسعى لحماية ودعم من يحبّهم على الدوام، ولهذا فإنه دوماً ما يكون محاطاً بالكثير من الأشخاص الذين يجدون الراحة والسعادة معه، ويميل إلى الكسل، فهو يحبّ أن يجلس ويستلقي دون أن يفعل أيّ شيء، وهو يحظى بحضور هادئ للغاية وصامت، ويحبّ أن يبتعد عن صخب الحياة اليوميّة ليحظى بالراحة التي يحبّها من أجل أن يستمتع بالحياة كما يحبّ، يُعطي كلّ شيء فرصته التي يستحقّها ولا يستعجل الأمور كما يفعل العديد من الناس، ويتمتّع بالعناد الكبير خاصّة إذا ما كان مقتنعاً برأيه وبأنّه على صواب.

 

تُعتبر الغيرة من أبرز علامات رجل الثور وخاصّة فيما يتعلّق بالعلاقات العاطفيّة، ويُفضل شريكته على أي شيء آخر ويدوم هذا الأمر معه إلى النهاية، فالعلاقة بالنسبة له علاقة دائمة وليست مؤقّتة.

 

كيف أجعل رجل برج الثور يحبني بجنون

كيف أجعل رجل برج الثور يحبني بجنون

عندما تبحثين عن رجل قوي، ومخلص و جدير بالثقة  فإنَّ الرجل الثور هو الرجل المناسب، ويُمكنك أن تجعليه يعشقك، ويحبك بجنون من خلال الطرق الآتية:

إستخدام أنوثتك الطبيعيّة ودلعك لجذبه وأسر قلبه، حيث إنَّ إهتمامك بذاتك والظهور بشكلٍ أنيق ولطيف، ورائحة عطرك هو أحد أسرارك ليعشقك بجنون.

الإهتمام بشخصيّتك وجمالك الداخليّ  الذي يؤثر عليه بقوّة ويُساعدك على فهمه أكثر والتقرّب منه.

تقديم الهدايا البسيطة والمُعبّرة تعبيراً عن حبّك له، كتقديم باقةٍ من الزهور له، وإرسال رسائل الحب النصيّة وتدوين ملاحظات لطيفة ووضعها بمختلف الأماكن لمُفاجئته وإدخال السعادة والحب لقلبه.

إظهار الحب والمودّة والإشتياق، ومعاملته بحبٍ ومودّة، وتسامح، والتحدث معه برقةٍ ونعومةٍ، ومُصارحته بالمشاعر والعواطف الجميلة وذلك بهدف تعميق علاقتكما وتعزيزها، وضرورة إشعاره بالحب، ومُصارحته بالكلمات وعبارات الحب التي تأسر قلبه.

الخروج معاً وقضاء بعض الوقت الخاص بعيداً عن الآخرين، وقد تكون فرصة لتبادل الشاعر وعبارات الحب الدافئة.

إعطاءه فرصةً للتعبير عن وجهة نظره واحترامها، وعدم التحدّث فقط بل الإستماع لما يقوله، وعدم مُقاطعته عندما يتحدث، وإعطائه فرصةً للتحدّث عمّا يُزعجه ويُقلقه، والتقرّب له وتركه يُطلعك على مخاوفه ومشاعره العميقة التي لم يُخبر بها أحد من قبل.

التواصل الوديّ والفعّال معه، وذلك بإستخدام الحوار الإيجابي اللطيف، وطمأنته وإزاحة الشكوك والعراقيل، والإقتراب منه يداً بيد، للوصول لمرحلة الثنائي المُتناغم، ولتعميق الحب وتعزيز المودّة بينكما.

كيف أجعل رجل برج الثور يحبني بجنون

عدم العبث بممتلكاته الشخصيّة كهاتفه بدافع الشك والغيرة، وإعطاءه مساحةً خاصة وتركه يُمارس روتينه الخاص بدون تدخلات، أو مُراقبته من بعيد.

التعامل اللطيف معه ومع الآخرين من حوله، وتقديم العناية والدعم له، وتقديم بعض التنازلات، والتحلي بالأخلاق الحسنة التي تزيد من إعجابه وحبّه لك، وتوطّد علاقتكما، وتضمن زيادة الألفة والمودّة بينكما.

الإهتمام به وجعله في قائمة أولوياتك، كقضاء الوقت الكافي معه، وتجعليه يشعر باهتمامك الكبير به، الأمر الذي سيدفعه للتفكير بك دائماً والإشتياق لك عندما تغيبي عنّه.

إستغلال أوقات الفراغ للمشاركة بالنشاطات الممتعة معاً لتبادل الحب والسعادة والمرح.

التحدّث معه بإستمرار والسؤال عن أحواله بإهتمام، وانتقاء الكلمات الرومانسية الدافئة التي تأسر قلبه، وتُعبّر عن مشاعر الحب الرقيقة التي تُكنّها له، وإمتنانها لوجوده في حياتها، وأهميته ومكانته المميزة في قلبها.

المُبادرة والعطاء والابتسامة الساحرة التي تأسر قلبه  وتجعله ينجذب لك ويرغب في الإقتراب منك أكثر.

إحترام شخصيّته وتقبّلها كما هي، وفي حال وجود صفة سلبيّة تحتاج تغييراً لا بد من التحدّث معه بأسلوب مُهذب ورقيق ودعمه وتشجيعه على تغيير نفسه للأفضل بشكلٍ غير مؤذٍ أو جارح.

اقرئي أيضاً:

الثور في شهره.. رحلة في عالمه المستقر الثابت

هذه هي أوقات الحظ لبرج الثور!

المرأة الثور... كيف تجذبين الرجل حسب برجه؟

توطيد العلاقة مع عائلته واحترامها، والتعامل معه بشكلٍ مُهذّب، وإحترام المواعيد والعهود المتفق معه عليها.

الإيمان به كرجلٍ حقيقي في نظرك، وبقدراته، وإحترام رغباته فيما يخص العلاقات والصداقات، وإحترام حريّته وعلاقاته وصداقاته، وعدم التدخل في شؤونه ما دامت تلك العلاقات في إطار المبادئ والقيم الأخلاقيّة المجتمعيّة لهما.

أضف تعليقا