كيت ميدلتون تبرهن مجددًا أنها أيقونة للموضة بهذه الاطلالة

  • وأخيرا حلت اللحظة المنتظرة ورأينا كيت ميدلتون دوقة كامبريدج والأميرة آن في أول مهمة رسمية تقومان بها معاً. 
    الزيارة كانت لمنظمات تعنى بصحة الأم الحامل في لندن حيث أن الأميرة آن هي راعية الكلية الملكية للقابلات القانونيات منذ 20 عاماً بينما كيت صارت الراعية الرسمية للكلية الملكية لأطباء النساء والتوليد عام 2018 . وأثناء الزيارة تعرفتا على الوسائل والأدوات الحديثة المستخدمة في العمليات القيصرية الطارئة.
    وقد سبق للأميرة والدوقة أن ظهرتا معا في الكثير من المناسبات الرسمية العائلية لكن هذه أول مرة تقومان بها بمهمة رسمية معاً .


    وخلال هذه الزيارة اختارت كيت إطلالة مصقولة ومتكاملة أثبتت من خلالها أنها صارت أيقونة للموضة ضمن الأسرة المالكة البريطانية. فقد ارتدت فستاناً بلون الشوفان من سلف بورتريه Self Portrait قيمته 400 جنيه استرليني. ويبدو أن سلف بورتريه Self Portrait انضمت إلى لائحة العلامات المفضلة للدوقة مؤخراً حيث ارتدت منها أكثر من مرة. 
    الفستان المصنوع من الكريب والذي يأتي بلون الشوفان يربط على الخصر بحزام رفيع كما تميز بتفاصيل مطرزة من الدانتيل لزهور عند الصدر وتنورة رقيقة شديدة الأنوثة. 

     


    ولإكمال أناقتها انتعلت حذاء جيانفيتو روسي Gianvito Rossi من الجلد المقلوب بلون حيادي قيمته 560 جنيه استرليني. وزينت عنقها بقلادة من مونيكا فينادر Monica Vinader تتدلى منها حبة من اللؤلؤ قيمتها 125 جنيه إسترليني. فيما تدلى من أذنيها زوجين من الأقراط من أنوشكا Annoushka بتصميم باروك تتدلى منهما أيضا حبوب اللؤلؤ تبلغ قيمتهما 395 جنيه استرليني. 
    كما أنها حملت حقيبة محمولة من إيمي لندن Emmy London بنفس لون ملابسها قيمتها 370 جنيه استرليني. 
    ولأنها تدرك أن سر الإطلالة الناجحة هو البساطة فقد تركت شعرها منسدلا بنعومة واسترخاء واعتمدت مكياج خفيف وناعم.
    الأميرة آن بدت أيضا غاية في الأناقة من خلال معطفها التيل مع حذاء أسود ووشاح من نفس لون المعطف.


    اقرئي أيضاً:كيت ميدلتون بإطلالة بيضاء معاد تدويرها..لكن تغيير بسيط أضاف لمسة سحرية

    أضف تعليقا