كيت ميدلتون بإطلالة بيضاء معاد تدويرها..لكن تغيير بسيط أضاف لمسة سحرية

  • حضرت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج القداس الخاص بتكريم الجنود الأستراليين والنيوزيلانديين الذين سقطوا خلال الحرب العالمية الأولى والمعروف بـ Anzac Day.
    وقد كان حضورها هذه المناسبة إلى جانب الأمير ويليام مفاجئاً بحيث لم يعلم به الصحفيون حتى صباح اليوم عندما تم الإعلان عنه.

    وقد بدت الدوقة التي حضرت القداس في كنيسة ويستمنستر إلى جانب زوجها الأمير ويليام قمة في الأناقة وقد أعادت تدوير فستان بتصميم معطف من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen كانت ارتدته لأول مرة في عمادة ابنتها الأميرة شارلوت عام 2015.


    ونسقت الدوقة فستانها مع أقراط Collingwood التي تتدلى منها حبوب اللؤلؤ والتي كانت تعود لحماتها الراحلة. وهي عادة ما ترتدي مجوهرات كانت تعود لحماتها الراحلة من ضمنها خاتم الخطبة الخاص بها كنوع إحياء ذكراها. 

     

    يذكر أن هذا الفستان الأبيض هو أحد الفساتين المفضلة لدى الدوقة فقد ارتدته في أكثر من مناسبة بعد عمادة ابنتها حيث ارتدته عام 2016 وفي عام 2017  ارتدته عندما رافقت ويليام إلى بلجيكا من أجل الذكرى المائة لمعركة Passchendaele .

    لتجديد اطلالتها اضافت كيت تفصيل بسيط غيّر الاطلالة بالكامل، حيث اختارت كيت عصابة رأس بيضاء اللون من جاين تايلور Jane Taylor قيمته 830 جنيه إسترليني تتميز بعقدة سوداء كبيرة خلف الرأس. وتركت شعرها ينسدل على كتفيها بكل نعومة أسفل العصابة. 
    وحرصت على أن يكون مكياجها طبيعياً مع القليل من البلاش وايلاينر أسود حدد عينيها وأبرز تألقهما.


    ولأن الدوقة تدرك أهمية التفاصيل في إكمال الزي فقد شوهدت ممسكة بزوجين من القفازات البيضاء من كورنيليا جايمس Cornelia James قيمتهما 180 جنيه إسترليني. وحملت حقيبة محمولة سوداء اللون من جني باكهام Jenny Packham بالإضافة إلى حذاء أسود اللون من الجلد المقلوب من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi قيمته 510 جنيه إسترليني. 


    اقرئي أيضاً:كيت ميدلتون تعطي درسًا في الأناقة العملية وبتكلفة معقولة جداً

    أضف تعليقا