الأميرة صوفيا بإطلالة أنيقة باللون الخوخي 

  •  

    في أول ظهور لها في العام 2022 اعتمدت الأميرة صوفيا زوجة الأمير كارل فيليب أمير السويد تسريحة جديدة يبدو أنها اختارتها لتبدأ عامها بأناقة. كما لم تنس هي وزوجها ارتداء كمامات الوجه كما تفرض التعليمات للوقاية من فيروس كورونا. 


    الأميرة شاركت في حفل "الاحتفال بالديمقراطية- 100 عام" الذي يحتفي بمرور 10 عام على دخول النساء إلى البرلمان السويدي. كان من المفترض أن تحضر ولية العهد الأميرة فيكتوريا الحدث لكنها وزوجها أصيبا بكورونا فكان على كارل فيليب وزوجته أن يحلا محلهما.


    ورغم أنه لم يكن أمام الأميرة صوفيا الكثير من الوقت للاستعداد إلا أن الجميلة ذات الـ39 عاماً والأم لثلاثة أولاد اختارت إطلالة رقيقة ناعمة بثوب باللون الخوخي وتسريحة شعر جعلتها تبدو أصغر سناً مما هي عليه. حيث اعتمدت قصة شعر بغرة محددة تغطي عينيها. 


    الفستان من الجاكارد من تصميم دوروثي شوماخر Dorothee Scumacher وهو بقصة امبراطورية شديدة البسلطة يتميز بلونيه الأسود والبنفسجي مع قصة ياقة على شكل حرف V شديدة الأناقة. 
    يذكر أن علامة دوروثي تختارها الكثير من النجمات من بينهن أوليفيا وايلد وكورتني كارداشيان .

     


    بالعودة إلى إطلالة صوفيا فقد نسقت الفستان مع حذاء من مانولو بلانيك Manolo Blahnik باللون الزهري الحالم مرصع بإبزيم فضي مع كريستال ولم تنس حقيبتها المحمولة الصغيرة من الجلد الأسود 
    وقد طغت البساطة على كامل إطلالتها ما عدا أقراطها الضخمة الحجم المرصعة بالياقوت و8 حبات من اللؤلؤ لكل قرط. 

     

    اقرئي أيضاً:أبرز إطلالات تيجان الأميرة صوفيا 


    وتناسقاً مع إطلالتها كان ماكياجها بسيطا أيضاً مع القليل من الماسكارا والايلاينر لإبراز عينيها الزرقاوين. وقد اختارت أن تبرز خديها بالبلاش الوردي لتشرق قسماتها ووضعت القليل من أحمر الشفاه باللون الوردي النيود.


     

    أضف تعليقا