إطلالات ميغان بـ 38 ألف جنيه استرليني في 3 أيام من هذه الماركات

  • بحسب وسائل الإعلام العالمية فقد بلغت قيمة الإطلالات التي اعتمدتها ميغان ماركل دوقة ساسكس حوالي 10 آلاف جنيه استرليني في اليوم الواحد.
    هذه كانت حصيلة الإعلام بخصوص الأيام الثلاثة التي أمضتها ميغان برفقة الأمير هاري في ألعاب Invictus في هولندا. 
    اختارت تصاميم مصممين عالميين مثل فالنتينو Valentino وكارتييه Cartier وماكس مارا Max Mara. 
    كما اختارت إطلالات من صائغين مستقلين أيضا و مزجت الملابس الفاخرة مع مجوهرات من صنع صاغة مستقلين خلال وجودها في هايغ Hague لحضور ألعاب Invictus .
    وبحسب المطلعين فقد بلغت كلفة الملابس الجديدة التي ارتدتها للمناسبة 37869 جنيه استرليني. 
    فقد ارتدت الدوقة 7 إطلالات خلال 3 أيام وتباهت أيضا بمجوهراتها الجديدة مثل عقد كارتييه Cartier البالغة قيمته 12800 جنيه استرليني وخواتم ترتدى في البنصر تبلغ قيمتها 911 جنيه استرليني. .
    هذا الأمر جعل الصحف تتساءل عمن يدفع ثمن الملابس التي ترتديها ميغان فقد كانت الفاتورة تدفع من مال الأمير تشارلز عندما كانت عضوا فاعلا في الأسرة المالكة وتقوم بأداء مهمات مختلفة .

    إليك مجموعة الإطلالات التي ارتدتها ميغان وكلفة كل منها: 

     

    ميغان بجاكيت وبنطلون من فالنتينو

    لحضور حفل الاستقبال الذي عقد في بدء المباريات اختارت ميغان إطلالة تبلغ قيمتها 6500 جنيه إسترليني. فقد ارتدت جاكيت من فالنتينو 2100 جنيه وبنطلون من فالنتينو 1100 جنيه إسترليني بالإضافة إلى معطف بلون الكاميل من ماكس مارا Max Mara  قيمته 3080 ارتدته في رحلة سابقة إلى نيويورك .
    وبالنسبة للمجوهرات فقد ارتدت عقداً من صوفي ليس Sophie Lis قيمته 400 جنيه وحملت حقيبة من فالنتينو قيمتها 2200 جنيه .


    كما لفتت الأنظار بسلسلة ذهبية لفتها على يدها من كات بيرد Catbird قيمتها 234 جنيه استرليني. ومجموعة من الخواتم تلبس على البنصر من شيفون Shiffon قيمتهما 911 جنيه. بالإضافة إلى أقراط قيمتهما 12000 جنيه سبق وارتدتهما وساعة كارتيه التي كانت لحماتها الراحلة ديانا.
    ولإكمال أناقتها انتعلت حذاء من أكوازورا Aquazurra قيمته 700 جنيه استرليني .


    في اليوم الثاني 16 أبريل

    للقاء الرياضيين اختارت معطفا من رالف لورين Ralph Lauren قيمته 4281 جنيه استرليني نسقته مع بنطلون من ماكس مارا Max Mara قيمته 329 جنيه استرليني وحملت حقيبة قيمتها 1151 جنيه استرليني .

                                                                       ميغان بإطلالة كاملة من رالف لورين

     

    وحتى إطلالاتها الكاجوال كانت غنية بتصاميم فاخرة. فلحضور تحدي القيادة الذي أقامته لاند روفر Land Rover في مساء اليوم الثاني اختارت ميغان إطلالة كاملة من سيلين Celine .
    فقد ارتدت جاكيت من التويد من سيلين Celine قيمتها 2400 جنيه استرليني مع حقيبة قيمتها 1950 جنيه ونظارات قيمتها 360 جنيه كليهما من سيلين Celine .
    وحذاء مفلطح من شانيل Chanel باللونين البيج والأسود قيمته 660 جنيه استرليني .

     

     

                                                                             ميغان بإطلالة كاملة من سيلين

     

    نسقت الدوقة الجاكيت مع تي شيرت بسيطة وبنطلون جينز يصل إلى الكاحل من موسي Moussy قيمته 340 جنيه استرليني .
    وارتدت أقراط ستار بورست Starburst من سيرينا ويليامز Serena Williams.
    وسوار لوف Love من كارتييه Cartier قيمته 5800 جنيه .
    بالإضافة إلى ساعة تانك Tank من كارتييه Cartier التي كانت لحماتها الراحلة .

    اقرئي أيضاً:ميغان ماركل بإطلالة أنيقة بالجينز هذه تفاصيها بالاسعار


    في حفلة الافتتاح اختارت بودي سوت من Khatie 620 جنيه استرليني ونسقته مع عقد من كارتييه Cartier قيمته 12800 جنيه إسترليني. وارتدت معه بنطلون أسود وانتعلت حذاء من مانولو بلانيك Manolo Blahnik قيمته 595 جنيه استرليني.
    وللمجوهرات ارتدت سوار لوف من كارتييه ثمنه 5800 جنيه استرليني وسوار مرصع بالألماس كان ملك حماتها الأميرة ديانا بالإضافة إلى أقراط لوراين شوارتزمان Lorraine Schwartzman ارتدتهما سابقا. 


    اليوم الثالث 17 أبريل

    ميغان ببليزر من براندون ماكسويل


    اختارت بلايزر من براندون ماكسويل Brandon Maxwell قيمتها 1944 جنيه استرليني مع حزام يؤطر الخصر وقد نسقته مع بنطلون جينز ضيق وحذاء من مانولو بلانيك Manolo Blahnik قيمته 455 جنيه استرليني. 
    وأكملت إطلالتها بنظارات من فالنتينو Valentino قيمتها 97 جنيه استرليني ومجموعة خواتم من شيفون Shiffon قيمتها 911 جنيه استرليني بالإضافة إلى سوار من كارتييه Cartier 5800 جنيه استرليني وكذلك ساعة تانك Tank من كارتييه Cartier والتي كانت لحماتها الراحلة. 

    في وقت متأخر من اليوم قامت الدوقة بالقراءة لمجموعة من 12 طفلا كتابها الجديد. ارتدت خلالها بليزر من فيرونيكا بيرد Veronica Beard قيمتها 675 جنيه استرليني. مع بنطلون جينز وقميص واسع.

     

    في مساء اليوم الثالث

                                                            ميغان بفستان أبيض قصير من فالنتينو Valentino

     

    ارتدت فستاناً أبيض قصير من فالنتينو Valentino قيمته 3600 جنيه استرليني ونسقته مع حذاء من مانولو بلانيك Manolo Blahnik قيمته 677 جنيه استرليني. وحملت حقيبة من الجلد المقلوب من Khaite قيمتها 960 جنيه استرليني .
     
     

    أضف تعليقا