كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة تجربتي

جربت كما العديد من النساء كريم بيزلين لتفتيح المنطقة الحساسة. والسبب ان هذا النوع من الكريمات يحتوي على عناصر مرطبة وعلى اخرى تساعد على تجديد البشرة وترميمها. وبعد استعماله والاستفادة منه قررت التعرف على الاسباب التي يمكن ان تؤدي الى ظهور البقع الداكنة في هذه المنطقة من الجسم وكيفية منع حدوث ذلك. 

اسباب البقع في المناطق الحساسة


اعرف ان استخدام كريم بيزلين لتفتيح المنطقة الحساسة امر مفيد جداً. وبعد استعماله كان علي التنبه الى الاسباب التي تؤدي الى ظهور البقع الداكنة على بشرتها. 
- ارتداء الملابس التي تحتوي على خيوط البوليستر. 
- اللجوء الى الحلاقة او استعمال الشمع من اجل ازالة الشعر الزائد عن الجلد في هذه المنطقة.  
- عدم الاهتمام بنظافة هذه المنطقة وعدم تجفيفها بالطريقة الصحيحة. وهو ما يؤدي مع مرور الوقت الى تراكم البكتيريا والجراثيم والى حدوث بعض المشاكل الصحية التي تحتاج الى علاج. 

 

نصائح لمنع اسمرار المنطقة الحساسة 


 من اجل منع اسمرار المنطقة الحساسة وظهور البقع الداكنة عليها، عرفت انه من الضروري ان احرص على اتباع بعض النصائح.   
- الحرص على ارتداء الملابس القطنية التي تعمل على امتصاص الرطوبة والحد من نمو البكتيريا الضارة والفطريات. 
- التخلص من الوزن الزائد الذي يمكن ان يسبب الاحتكاك بين طبقات الجلد وخصوصاً في المنطقة الحساسة ويؤدي الى ظهور الجلد الداكن فيها.  

 فوائد كريم بزلين للمناطق الحساسة 


بعد معاناتي من ظهور الجلد الداكن والبقع في المنطقة الحساسة، قرأت بعض المعلومات عن كريم بيزلين. وعرفت انه يساعد على التخلص من هذه المشكلة. والسبب انه يعود بالعديد من الفوائد على البشرة. 
1 يعمل على ترطيب الجلد وعلى ازالة علامات الجفاف عنه. وهذا ما يسهل عملية التفتيح والتخلص من البقع الداكنة التي تظهر مع مرور الوقت بسبب تراكم خلايا الجلد الميت. والسبب انه يحتوي على شمع العسل الغني بالفيتامين A والاحماض الدهنية. 
2 يساهم استعمال هذا الكريم في تجديد البشرة وترميمها وتوفير العناية الخاصة لها. 
3 يمكن الاستفادة منه ايضاً من اجل اعادة النعومة الى البشرة. 
4 يحتوي في تركيبته على مادة داي اسيتيل بولدين التي تعتبر مصدراً لمضادات فعالة للأكسدة وتعمل على تجديد الخلايا وتأمين الحماية لها. كما تحد من انتاج الميلانين المسبب للتصبغات. 

 كريم بيزلين للمنطقة الحساسة تجربتي 

طريقة استعمال كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة

شعرت بالثقة بوصفة كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة لأنه يحتوي على العديد من المكونات المفيدة والمغذية. ومنها شمع العسل، حمض اللبن، الفيتامين C، الفيتامين E، البروفيتامين B5، زيت جوز الهند، زيت اللوز الحلو، زيت السمسم، زيت الورد الجوري، ملح حمض اللبن، خلاصة نبتة اللودو، الغليسيرين النباتي، اللوميكسين، الزفير الابيض، الالوي فيرا، البقدونس، قشر الصفصاف وورق الزيتون. ومن اجل تجربة مفعول هذا الكريم، اتبعت هذه الخطوات.  
1 قمت بتنظيف بشرة المنطقة الحساسة جيداً من اجل ازالة اكبر قدر ممكن من الاوساخ والبقايا. 
2 عملت على تدليك هذه البشرة بلطف بالكريم لكي تتشربه بشكل تام. 
ومن اجل الحصول على افضل نتيجة والاستفادة من كريم بيزلين لتفتيح المنطقة الحساسة كررت هذه الوصفة يومياً.        
 
تابعي أيضاً: 

كريم للتصبغات العميقة أفضل كريم للتصبغات العميقة 
أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة