أفضل كريم للتصبغات العميقة 

سواء كانت نتيجة ثانوية للبثور أو أضرار أشعة الشمس أو حالة جلدية أكبر، فإن البقع الداكنة وفرط التصبغ هي مشكلة شائعة. يمكن أن يؤدي أي التهاب في الجلد أيضًا إلى ظهور علامات فاتحة أو داكنة، والتي يمكن أن تتفاقم بعد التعرض لأشعة الشمس. لذا فإن السبب الأكثر شيوعًا لتغير اللون يعتمد على العمر، حيث يكون حب الشباب الذي كان سائدًا في الماضي هو السائد في المرضى الأصغر سنًا، وضرر الأشعة فوق البنفسجية لدى المرضى الأكبر سنًا، والعديد من العوامل الأخرى بينهما.  

لمساعدتك على تلاشي فرط التصبغات وعلامات البقاء على قيد الحياة بشكل أسرع ، قمنا بتجميع عدد قليل من أفضل مصححات البقع الداكنة في السوق والتي تستحق الإضافة إلى مجموعة مستحضراتك للعناية بالبشرة.


-    CLINIQUE Even Better Clinical Radical Dark Spot Corrector + Interrupter Serum: مصل مفتح قوي يساعد بشكل واضح على تصحيح تغير اللون وندبات حب الشباب، بينما يعيق تشكيل البقع الداكنة في المستقبل.  يتميز مصل التلف من Clinique بجزيء تفتيح خاص يساعد في تكوين لون بشرة أكثر تناسقًا بالإضافة إلى تحسين مظهر البقع الداكنة والبقع العمرية وندبات حب الشباب. يجمع مركب المقاطعة الإضافي بين المستخلصات المهدئة وخصائص مضادات الأكسدة القوية والمضادة للتهيج لتغذية البشرة وحمايتها للمساعدة في منع ظهور البقع الداكنة في المستقبل.


طريقة الاستخدام: ضعي 1 إلى 2 من المضخة في أطراف أصابعك. وزعي السيروم على وجهك ورقبتك. اتبعيه بالمرطب. تأكدي من تطبيق كريم للحماية من أشعة الشمس يوميًا.


-    MURAD® Rapid Dark Spot Correcting Serum: مصل مكثف يساعد على تقليل مظهر البقع الداكنة بسرعة ويعزز تجدد الخلايا للحصول على بشرة أكثر إشراقًا وتوحيدًا.  يحتوي على تقنية ريزورسينول الحاصلة على براءة اختراع - حصريًا لمراد - التي تساعد بشكل واضح على تقليل كثافة البقع الداكنة ودرجة اللون غير المتكافئة. مناسب لمجموعة واسعة من درجات ألوان البشرة، ويستهدف البقع الداكنة التي ترينها والتي لا ترينها. يساعد حمض الجليكوليك على إزالة الخلايا السطحية الباهتة لتعزيز الإشراق الطبيعي والتغلغل وأداء المكونات بسرعة للحصول على نتائج أفضل.


طريقة الاستخدام: ضعيه بالتساوي على وجهك ورقبتك وصدرك. اتبعيه بمرطب.


-    SISLEY PARIS Phyto Blanc Le Concentré Pure Bright Activating Serum: مصل قوي يعزز النقاء يساعد على توفير تأثير تفتيح مكثف وشامل للبشرة. تمت صياغته للمساعدة في تقليل ظهور البقع الداكنة بشكل واضح وحماية البشرة من العوامل الخارجية الضارة التي يمكن أن تؤدي إلى تكوين البقع الداكنة، ويترك هذا المصل البشرة بمظهر أكثر إشراقًا وشفافية.


طريقة الاستخدام: ضعيه صباحًا ومساءً قبل العناية اليومية بالبشرة.


   RÉVIVE® Perfectif Even Skin Tone Serum Dark Spot Corrector: سيروم مكمل قوي ومصحح للبقع الداكنة يساعد على محو مظهر التلف السابق ويجعل البشرة ناعمة ومتجانسة للضوء. مدعوم بتقنية Bio-Renewal ويتميز بمركب تصحيح البقع الداكنة، يساعد هذا المصل الفعال القوي على محو مظهر التلف السابق وإضفاء الضوء على بشرة ناعمة ومتجانسة. يتغلغل مزيج المكونات المركزة بسرعة لتقليل ظهور البقع الداكنة ويساعد على توفير فوائد اشراق مرئية.


طريقة الاستخدام: يوضع صباحًا ومساءً بعد المنظف والتونر. اتبعي ذلك بالمرطب.

 

اقرئي أيضاً:وصفة لإزالة البقع والتصبغات عن الوجه


-    ESTÉE LAUDER Perfectionist Pro Rapid Brightening Treatment Serum with Ferment2 + Vitamin C: سيروم خفيف الوزن للغاية ومرطب للغاية يساعد في الكشف عن مظهر أكثر تناسقًا وإشراقًا. مع مركب حصري من العناصر النشطة التي تحتوي على 98.8٪ خميرة مشتقة بشكل طبيعي بالإضافة إلى فيتامين سي، يساعد هذا المصل على كسر دورة الباهتة ويساعد على منع ظهور البقع الداكنة في المستقبل من المهيجات البيئية. كما أنه يساعد على تعزيز صفاء البشرة والضوء الداخلي.

أضف تعليقا