أفكار توزيعات رمضان للكبار

تسأل الكثير من سيدات المنازل عن افضل افكار توزيعات رمضان للكبار. والتوزيعات هي مجموعة من أفكار الهدايا المصغرة والتذكارات التي تضفي اجواء مميزة على ايام وليالي الشهر الكريم. ومن الممكن تقديمها بعد الافطار مثلاً لأفراد العائلة او للاقارب او الصديقات. ولهذا تتوفر العديد من الاقتراحات التي تساعد على الحصول على النتيجة المطلوبة، علماً انه يمكن تحضير هذه التوزيعات بطريقة يدوية في المنزل. 

طريقة توزيعات رمضانية مميزة 


من المهم تعلم كيفية تطبيق افكار توزيعات رمضان للكبار. فتقديمها للمقربين يضفي على اجواء الجلسات الرمضانية الكثير من التميّز والمتعة. 
1- من الافكار التي يمكن تطبيقها وضع الهدية اياً كان نوعها في اكياس ملونة مصنوعة من الخيش الخام. ومن الممكن ربط الجزء الاعلى منها بشريط ملون انيق. ويمكن اضافة اكسسوار صغير للزينة اليه. 
2- ولأن الفانوس هو من ابرز رموز الشهر الكريم، من الممكن الاستفادة منه في هذا السياق ايضاً. ولهذه الغاية يجب صنع فوانيس صغيرة من كرتون ملون او مزين بنقشات مناسبة لأجواء الشهر. توضع الهدية في داخل كل منها ومن الافضل ان يتم ارفاقها ببطاقة امنيات سعيدة. 
3 - في هذه الحالة ايضاً يمكن اللجوء الى فكرة سهلة التطبيق. وهي تحتاج الى قماش عادي سميك ملون او مزين بنقشات مميزة واخرى مصنوعة من الشيفون او الكريب او الموسلين او الشبك. توضع قطعة القماش الناعمة على القطعة السميكة. تحفظ الهدية في داخلها قبل ان يتم جمعها على شكل صرّة تربط بواسطة حزام ملون او حبل صغير او غير ذلك. 


4 -  ومن افكار توزيعات رمضان للكبار ايضاً صنع سلة او علبة مفتوحة من الكرتون الملون او المزين برسوم رمضانية ووضع بضع حبات من التمر او الفواكه المجففة في داخلها. ويمكن بعد هذا تغليفها بقطعة من القماش الشفاف المميزة مع شريط براق. 
5-  كذلك يمكن الاستفادة من اقتراحات اخرى منها وضع الهدية في كوب او ابريق صغير مصنوع من النحاس. ومن الممكن في هذه الحالة ايضاً تزيينه بشريط او تغليفه بقطعة من الشيفون او الموسلين. 


6- ومن اكثر الافكار تميزاً في هذا السياق صناعة صناديق صغيرة من الخشب غير الملون. ويمكن ان توضع فيها مثلاً علب الفواكه المجففة مع زجاجات الجلاب او ماء الورد مع السبحات. والافضل في هذه الحالة ان يتم تبطين قاع كل صندوق بفتات الورق. 
7 - يمكن ايضاً في هذا السياق صنع باقات ورود صغيرة وتغليفها بورق مزين برسوم مناسبة لأجواء شهر رمضان. ويمكن ان ترفق ببطاقة مميزة وقطع حلوى مغلفة بطريقة لافتة. 
8 - اذاً يمكن تطبيق افكار توزيعات رمضان للكبار بطرق مختلفة ومبتكرة. ومنها اخيراً اختيار طبق مميز وتغليفه بقطعة من قماش الخيش الملون واضافة بعض الهدايا الصغيرة او التذكارية اليه. 

       اقرئي أيضاً:خيارات هدايا رمضان والعيد من HONOR

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات