افكار هدايا ليوم الام من وحي مجوهرات النجمات

أضيفي لمسة راقية لإطلالاتك المختلفة وأحدث مجوهرات ذهب من وحي النجمات، حيث ظهرت العديد من النجمات بإطلالات أنيقة وعصرية تكتمل بالمجوهرات الذهبية الفاخرة استوحي منها  افكار هدايا ليوم الام.

 

اقرئي أيضا : مجوهرات مرصعة بالروبي الأحمر من وحي المشاهير

 


مجوهرات سيرين عبد النور

 

اعتمدت سيرين عبد النور مجوهرات ذهبية تجمع بين قلادة بولغاري بتصميم الحية، فضلاً عن الأساور الذهبية الرفيعة والأقراط الذهبية الطويلة والمرصعة بالألماس.

 

 

 

 

مجوهرات درة

 

في إطلالة عصرية ومفعمة بالحيوية، نسقت درة مجوهرات ذهبية مع ملابس الشاطئ، واعتمدت السلاسل المرصعة بأحجار كريمة ملونة، وكذلك  الاساور الذهبي بالتصاميم المختلفة.

 

 

 

مجوهرات مايا دياب

 

طبقت مايا دياب آخر صيحات الموضة في المجوهرات، وارتدت السلاسل الذهبية المتكدسة بأحجام وأطوال مختلفة في إطلالة نهارية مميزة.

 

 

 

 

مجوهرات نانسي عجرم

 

أيضاً ظهرت نانسي بإطلالة جذابة تعتمد فيها أزياء باللون الأسود، وأكملتها بمجوهرات ذهبية تتألف من السوار والخاتم بالحجم الكبير.

 

 

 

 

مجوهرات نسرين طافش

 

أعجبتنا مجوهرات نسرين طافش الذهبية التي تناغمت مع فستانها الأخضر، وقد اختارت القلادة الذهبية بطول متوسط مع أقراط ذهبي طويلة واساور ذهبية متكدسة.

 

 

 

 

مجوهرات ياسمين صبري

 

لفتت ياسمين صبري الأنظار بإطلالتها الفاخرة بالمجوهرات الذهبية مع الفستان الأسود، وجمعت بين سلسلة ذهبي من كارتييه واساور ذهبية متكدسة فضلاً عن الأقراط الصغيرة التيي تلتصق بالأذن.

 

 

 

طالعي المزيد من أحدث مجوهرات ذهبي من وحي النجمات.

 

 

 

أضف تعليقا