افكار هدايا للمخطوبين في يوم الحب

  • أيام قليلة ونحتفل بيوم الحب، وهي فرصة جيدة لتجديد المشاعر بين الأحباء، ولذلك نقدم لك مجموعة افكار هدايا للمخطوبين في يوم الحب يمكن أن تناسب الرجل والمرأة.

     

    اقرئي أيضا : أفكار هدايا مجوهرات رومانسية للزوجات في يوم الحب

     


    هدايا للرجل في يوم الحب

     

    يمكن أن تحضري لشريكك سويت شيرت أنيق باللون الأحمر من أشهر الماركات مثل تصاميم بالنسياغا Balenciaga، ديور Dior، جيفنشي Givenchy، كنزو Kenzo، ومارني Marni.


    أيضاً يعتبر العطر من أفضل أفكار هدايا للمخطوبين في يوم الحب، ونقترح لكِ بعض العطور المميزة للرجل مثل عطر  Uomo من فالنتينو Valentino، وعطر Sauvage من ديور Dior.


    ولتكملي أناقة شريكك، يمكن أن تقدمي له ساعة أنيقة في يوم الحب مثل ساعة شوميه Chaumet بالذهب الوردي والسوار الأسود، وكذلك ساعة شوبارد Chopard بالذهب الوردي والسوار البني.

     


     

     

    هدايا للمرأة في عيد الحب

     

    هناك العديد من الخيارات التي يمكن تقديمها للمرأة في يوم الحب، وقد اخترنا لك مجموعة افكار هدايا للمخطوبين في يوم الحب حسب ذوق شريكتك.


    يمكن إحضار حذاء للمرأة باللون الأحمر يمنحها إطلالة نابضة بالحيوية مثل البوت القصير باللون الأحمر من AGL والحذاء الأحمر من Santoni Ho.


    وإلى جانب الأحذية، تعتبر الحقائب من الهدايا المفضلة للمرأة، ونرشح لك حقيبة باللون الأحمر مثل حقيبة مارني Marni.


    يمكن تقديم عطر أنثوي جذاب للمرأة في عيد الحب مثل عطر Dune من ديور Dior، عطر Gucci Bloom من غوتشي Gucci، وعطر Idôle من لانكوم Lancome.


    كما أن الساعة ستكون هدية مثالية ترافقها طوال الوقت، مثل ساعة فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels بالذهب الوردي المرصع بالألماس.


    أصبح أمامك العديد من افكار هدايا للمخطوبين في يوم الحب لتختار من بينها ما يناسب شريكك.

     

     

    أضف تعليقا