مواليد 4 أبراج الأقل ثقة بنفسها

يتمتع كل برج من الأبراج بصفات شخصية رائعة تجعله مميز، وعلى الرغم من أنّ القول أسهل من الفعل، وبينما يمكن للبعض الدخول في أي موقف دون ذرة من الشك الذاتي، يتلاشى الآخرون أمام التحديات والمشاكل وحتى المواقف الاجتماعية ولا يؤمنون بأنفسهم أبداً على الرغم من التشجيع الذي يتلقونه. في الآتي، تُطلعك "الجميلة" على الأبراج التي لا تثق بنفسها أبداً.

ابراج لا تثق بنفسها ابداً!

 

لا يمكنك أن تصبحين واثقة من نفسك بين عشية وضحاها لأنّ هذا الموقف يتطلب جهداً يومياً والكثير من حب الذات والإيمان والتقدير. المفتاح لدعم نفسك هو إدراك أنك لست أقل قيمة من أي شخص آخر، وإدراك أنك مصدر قوة للآخرين في كل من عملك وحياتك الاجتماعية. وتحرير نفسك من مخاوفك وشكوكك سيساعدك حقاً على رؤية نفسك من منظور جديد. 

المرأة الجوزاء

 

تعتمد ثقة المرأة الجوزاء بنفسها على رأي الآخرين بها خصوصاً وأنه يحب لعب دور الضحية. لعب الدور هذا هو أسلوبها الدفاعي في عدم المواجهة لأنها تُدرك بأنها لا تملك لا القوة ولا الثقة التي تمكنها من الخروج من المواقف منتصرة. قد تكون على إقتناع تام بأن ما تقوم به صحيح ١٠٠٪ وبمجرد أن يعبر شخصاً ما عن رأي مغاير، رغم أنّ هذا الشخص قد يكون مجرد معرفة عابرة، فإنها تبدأ بالتشكيك بكل ما تقوم به. تقوم الجوزاء بالتصرفات التي تعرف بأنها ترضي الآخرين وذلك للحصول على قبولهم وبالتالي تخدير مشاعر إنعدام الآمان الخاصة بها بشكل مؤقت.

المرأة السرطان

 

لا تحب المرأة السرطان أن تكون وحيدة أو أن تمضي الوقت بمفردها لانها تحتاج وبشكل دائم الى تطمينات من الآخرين تجعلها تشعر بأنّ ما تقوم به في حياتها مقبول وصحيح. وحين لا تحصل على التطمينات فهي تفترض الأسوأ، أي أنّ الآخرين يفكرون بالسوء وبأنهم يظنون بانها فاشلة. التواجد مع الآخرين أمر هام جداً للسرطان، ولكن مع برج يعاني من ثقة متدنية بالنفس فالأمر مهمة منهكة للغاية. المشكلة معها هو أنها تنتقد نفسها والآخرين بقسوة، وتمنح التفاصيل إهتماماً بالغاً لذلك حين تصادف رأياً لا يدعم ما تقوم به فنحن امام ثقة معدومة بالنفس .

المرأة الميزان

 

تنشد المرأة الميزان التوازن والعدل مع الآخرين وتتوقع المثل منهم، ولذلك أي رأي لا يناسبها تعتبره إهانة مباشرة ولا تتقبله. الحقيقة المرة مع الميزان هي أنها تختبئ خلف سعيها للتوازن وكره للمواجهة لأنها لا تملك الثقة الكافية بالنفس للقيام بالنقيض.  مشكلتها أنها تعتبر كل شيء وكأنه امر شخصي، حتى أمر بسيط كسؤال أحد الأصدقاء رأي شخص آخر، وليس هي، عن شيء ما فإنها تعتبر ذلك دليل على أنها لا تملك المؤهلات الكافية التي تجعل الآخرين يثقون برأيها.

المرأة الحوت

 

التناقض كبير مع المرأة الحوت، فالبعض قد يخيل اليهم بانها تملك ثقة كبيرة بالنفس، ولكن الواقع مختلف. فهي بكل بساطة لا تملك القوة التي تمكنها من حب نفسها وتقبل ما هي عليه بحسناتها وعيوبها. هي من الأبراج الأقل ثقة بنفسها وهي في الواقع يمكنها ان تحول حياة من يحيط بها الى جحيم. ثقتها بنفسها تتأرجح وفق رأي محيطها بها، وأحياناً كثيرة تُدخلها في حالة من التشكيك وحتى أنها قد تكره محيطها.

إقرئي أيضاً:

دليل امرأة برج الحمل

كيف تثيرين اهتمام رجل برج الجدي

كيف أعرف أن رجل برج الحمل يحبني؟

أضف تعليقا