أبراج تبدو وكأنها ملائكة ولكنها النقيض كلياً

غالباً ما يُحدد الإنطباع الأول نغمة العلاقة مع الآخرين، وقد تقوم الإنطباعات التي يكوّنها الآخرون عنك بناءً على مظهرك ولغة جسدك وسلوكك وسلوكياتك وكيف ترتدين ملابسك، وقد لا يستغرق الأمر سوى نظرة سريعة، وربما ثواني، لتقييمك. وفي كثير من الأحيان المظاهر تخدع، وبعض الأشخاص يملكون ملامح تجعلهم يبدون وكأنهم ملائكة، لحجم اللطافة التي يملكونها.. هذا على الاقل حتى نختبرهم ونكتشف بأنهم أبعد ما يكونوا عن هذه اللطافة.
تابعي مع "الجميلة"، وتعرفي على  صفات مواليد أربعة أبراج يمتلكون ملامح وتصرفات تجعلهم يبدون وكأنهم ملائكة، ولكنهم عكس ذلك تماماً.

أبراج تبدو لطيفة.. لكنها ليست كذلك

برج السرطان

يبدو السرطان وكأنه برج حساس، مرح، سعيد ومحب للجميع. ولعل الإنطباع الأول الذي يتركه عند الغالبية هو الإنبهار بلطفه وشخصيته الودودة. هو يكره ان ينافسه أي شخص على الإهتمام، وبما انه يعتبر كل التصرفات هي منافسة له فهو سيتصرف بشكل تنافسي شرس. كل هذه الأمور مجتمعة تجعله أبعد ما يكون من الشخصية البريئة التي يُظهرها. السرطان مستعد لمقاطعة أقرب المقربين اليه في حال إقتنع بأمرٍ ما، رغم أنّ قناعته تلك لا أساس لها من الصحة. ولا مجال لتبديل رأيه لأنّ عناده يجعلكم تصطدمون بحائط مسدود تلو الآخر.

برج العذراء

يمكن للعذراء أن يجعل الجميع يظنون بأنه صديقهم المخلص الذي يكترث كثيراً لأمرهم وذلك لأنّ تصرفاته عادةً تكون هادئة، يُضاف الى ذلك قدرته على التعبير عن مشاعره تجعله يبدو لطيفاً وصادقاً. ولكن وبمجرد التقرب من هذا البرج والتعرف الى شخصيته عن كثب ستجدون بأنه يملك نزعة للعنف وبالتالي يميل لأن يكون شخصية باردة القلب. 

برج العقرب

يبدو العقرب وعند اللقاءات الأولى وكأنه شخص لطيف للغاية ويمكن الإعتماد عليه خصوصاً وأنه يظهر بأنه يملك صبر أيوب. لاحقاً ستلاحظون العناد الإسطوري الخاص بهذا البرج والذي يجعله يملك قلباً قاسياً احياناً. يكره بكل بساطة العقرب المشاعر. فهو لا يريد الحديث عنها ولا سماع أي شخص يتحدث عنها ولا يريد أن يمنحها أو أن يطلب منه منحها لأي شخص كان.. إلا حين يقرر هو القيام بذلك. وهذا في الواقع نادر الحدوث.

برج الدلو

يملك الدلو مخزوناً من اللطافة يكفي لتوزيعه على كل البشر. ولكن وكما هو معروف هو من الأبراج المنفصلة عاطفياً وأحياناً يجد صعوبة في التعاطف مع الآخرين أو حتى إختبار أي مشاعر دافئة مهما كان نوعها. نادراً ما يفكر قبل ان يتكلم وعليه فإنّ كل ما يقوله جارح ولا يراعي مشاعر الآخرين. وبما انه تنافسي جداً فهو لا يجد حرجاً باللجوء الى أساليب ملتوية من أجل الفوز. يملك نزعة لإنتقاد الآخرين وبقسوة بالغة، وبما أنه يضع أهمية كبرى على التفاصيل فلا مجال لإثارة إعجابه فدائماً لديه ما ينتقده.

إقرئي أيضاً:

أكثر الأبراج صدقاً في الحب 

مع من يتوافق برج الاسد في الزواج 

كيف أعرف أن رجل الجوزاء لا يحبني؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات