أكثر النجمات أنوثة وجمالاً وفق الأبراج

تتميز النجمات بالكثير من الجاذبية والكاريزما التي تجعل حضورهنّ مميزاً وفريداً في كل مكان يذهبن إليه، وأكثر ما يميزهنّ صفات شخصيتهنّ والسمات الحقيقية التي تجسد البرج الخاص بهنّ. في الآتي، تُقدم لك "الجميلة" أكثر النجمات أنوثة وفق الأبراج.

أبراج النجمات الأكثر أنوثة 

برج الثور

تمثل النجمة وفاء الكيلاني الأنوثة القلقة التي لا ترضى بكونها خلقت لتخسر حريتها. هي قوية الإرادة والعزيمة، تعشق التحدي والأمور الصعبة. تتميز أيضاً بإحساسها المرهف وبشفافيتها الكبيرة. هي بالفعل أنثى بكل ما للكلمة من معنى وتجسد الأنوثة القوية والحازمة في قراراتها. تتميز بفرحها الدائم وابتسامتها الجذابة. تتصف كذلك بالرومانسية والنعومة وقدرتها على التعبير عن مشاعرها في الحب بطريقة راقية للغاية. كما أنها تسعى دائماً إلى إبراز أنوثتها من خلال تنسيق ملابسها ووضع العطور الجميلة.

برج السرطان

تُجسد نيكول سابا صفات برج السرطان وتتّصف بالعديد من الصفات التي تجعلها مميّزة. تتمتع بشخصية حساسة، وخجولة في بعض الأحيان، إلى أنها تميل إلى تسليط الضوء على موهبتها، أو ما تقوم بعمله؛ لأنها طموحة جداً. تمنح الدعم المعنوي والعاطفي للآخرين، وتتعاطف معهم حتى لو لم تكن بعلاقة طيّبة معهم. متزنة، وواعية. تُعتبر امرأة دبلوماسية، ولا تُحب إثارة المشاكل ولا مواجهتها. مستعدة لأن تتخطى العقبات والصعوبات في سبيل المحافظة على الحب الحقيقي. 

برج الدلو

تُجسد نادين نسيب نجيم الجانب الحساس والعاطفي لبرج الدلو. تملك أنوثتها الخاصة بها والتي لا تشبه أي أنوثة اخرى. تتميّز بقوّة الشخصيّة والبراعة خجولة وحالمة بامتياز. هي إنسانة رقيقة، هادئة، ناعمة وحالمة إلى أقصى الحدود.تمتلك إبداعاً كبيراً ومتعدداً، كما أنها لا تحب التواجد كثيراً في البيئات التقليدية والتي تمتلك الكثير من العادات والمعتقدات المتشابهة، وتحب الأعمال التي توفر لها المساحة لإظهار إبداعها وتطويره كذلك، كما ولا تحب الأعمال التقليدية والمملة. تمتلك قدرة عاليّة على إقناع من حولها بنفسها وبأفكارها.

برج الحوت

تنتمي النجمة هيفاء وهبي إلى برج الحوت. تُعتبر من النساء الأكثر إغراءً وجاذبية. تنبع أنوثتها من الداخل ويتم ترجمتها بلغة جسدها التي تجعل الآخرين يصفونها بأنها تملك أنوثة فائقة. تُجسد تماماً صفات برج الحوت وتتصف بشخصيتها الرومانسية الحالمة، والحساسة جداً. إبداعها لا حدود له أبداً، كما أنّ لديها قدرة فريدة على رؤية العالم من اتّجاه آخر لا يستطيع أغلب الناس أن يروه، ولهذا فإنّها غالباً مل تمتلك موهبة فنّيّة تتيح لها التعبير عن هذا الفهم.

إقرئي أيضاً:

هذه هي الابراج التي تعشق فكرة الحب بشدة 

الاسباب التي تدفعه للسيطرة عليك وفق الابراج

هذا ما يزعج المراة وفقاً لعلامة برجها الخاصة بها

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات