فساتين خطوبة بحسب الجسم لعروس العيد المحجبة

اذا كنت تخططين لإقامة حفل خطوبتك في عيد الفطر المبارك ننصحك بمشاهدة أجمل موديلات فساتين السهرة التي جمعناها لكِ من إنستقرام الفاشينيستا المحجبات والتي تكشف لكِ أحدث صيحات 2022، لعروس العيد ألقي نظرة على مختاراتنا واتبعي نصائحنا لإختيار الموديل المناسب لشكل جسمك.

فساتين خطوبة للمحجبات القصيرات

بحيل بسيطة يمكنك أن تظهري في يوم الخطوبة بقامة أطول مما أنتِ عليه ومن أبرزها إعتماد الفساتين عالية الخصر ذي التنانير المنسدله في نعومة على الجسم، على طريقة الفاشينيستا المحجبة لينا أسعد نسقي الفستان النيود عالي الخصر ذي التوب المطرز بالكامل مع حذاء Pointy باللون النيود.
برزت هذا الموسم موضة الفساتين الساتان الساده عالية الخصر، احرصي على تزيينها بأحزمة من نفس لونها حتى لا تقسمي قامتك وتبدين أقصر وانتعلي حذاء بمقدمة مدببه وكعب رفيع متوسط الطول.
 

فساتين خطوبة للقوام الكمثري

لإخفاء عيوب القوام الكمثري عليك تبني موضة فساتين السهرة المميزة بالتنانير المنفوشة لتداري بها منطقة الفخذين والأرداف الممتلئه، اختاري فستان Baby blue منفوش مطرز بالكامل ونسقيه مع طرحة من نفس لونه وحذاء مدبب باللون الفضي، أما الفستان الوردي ذي التنورة الضخمة لائميه مع طرحة وصندال من نفس لونه.

 

 

فساتين خطوبة للمحجبات النحيفات

تحظى النحيفات بالنصيب الأكبر من الخيارات وأبرزها الفساتين المزدانة بالكامل بالتطريز، على طريقة الفاشينيستا خوله المراغي نسقي الفستان الأرجواني مستقيم القصة والمزين بالكسرات والورود البارزة ومميز بأكمام الجرس الواسعة والذيل الذي يصل إلى الأرض مع طرحة شيفون من نفس لونه وحذاء مدبب باللون الفضي.
استوحي أيضًا من إطلالة الفاشينيستا إيمان رشاد وتألقي بالفستان السيمون مستقيم القصة ذي الياقة العالية والمغلف بالكامل بالتطريز ومميز بأكمامه المنتفخه ونسقيه مع توربان وحذاء باللون السيمون أيضًا.

 

فساتين خطوبة تخفي البطن البارز

هناك عدد من الصيحات المناسبة للواتي يعانين من مشكلة بروز البطن وفي مقدمتها الفساتين الملتفه حول الجسم أو ما تعرف بالـWrap dresses، اختاري فستان رمادي طويل مزين بحزام من نفس لونه وخامته ومميز بأكمام Bishop المزمومه حول المعصم ونسقيه مع طرحة وحذاء مدبب باللون الوردي البودر.

اقرئي أيضا : فساتين خطوبة للمحجبات من وحي النجمات

 

أضف تعليقا