فساتين خطوبة للمحجبات لعروس رأس السنة

 

اذا كنت تخططين لإقامة حفل خطوبتك بالتزامن مع إحتفالات رأس السنة ولم تستقري بعد على الفستان الذي سيرافقك في هذا اليوم الهام، ننصحك بمشاهدة أجمل موديلات فساتين السهرة التي جمعناها من انستقرام الفاشينيستا المحجبات لعلها تشكل لكِ مصدر إلهام يساعدك في إنتقاء ما يناسب شكل جسمك ويخفي عيوبه.

فساتين خطوبة للمحجبات القصيرات

تبني موضة الفساتين المصممة بتنانير منسدله بخصر عالي في حال كنت قصيرة لكونها من الحيل المتبعه للظهور بقامة أطول،اختاري فستان ساتان رمادي فاتح وزينيه بحزام من نفس لونه حتى لا تقسمي طول القامة بلون مختلف، وأكملي اللوك بحذاء أبيض مدبب.
وجهي إختيارك نحو الفساتين المصممه بألوانها مبودره كالأخضر النعناع لتحصلي على إطلالة على الموضة ونسقيها مع توربان وحذاء باللون النيود المطابق للون الجلد.

 

فساتين خطوبة للمحجبات النحيفات

كالعادة تحظى النحيفات بإختيارات عديدة وتأتي الفساتين المطرزة على أول القائمة التي نرشحها لهن، اختاري فستان مستقيم القصة مزود بتنوره خلفية ومصمم بأحد الألوان البودر كالسيمون الفاتح المطرز بالأبيض ولائميه مع حذاء Pointy باللون الفضي.
يناسبك أيضا الفستان المصمم بتنوره طبقات والمزدان بالتطريز حول الصدر، اختاريه باللون الوردي الباستيلي ونسقيه مع طرحة وحذاء باللون الأبيض.

 

فساتين خطوبة تخفي الأرداف الممتلئه

 

تبني موضة الفساتين المصممة بتنانير منفوشة لتساعدك في إخفاء منطقة الأرداف،اعتمدي الفستان الزهري المنفوش المزين بطبقة من التول الناعم وتطريز حول الصدر والكتفين لتحصلي على إطلالة أنثوية ناعمة ونسقيه مع طرحة شيفون من نفس لونه وحذاء نيود أو باللون الفضي.


فساتين خطوبة تزيد عرض الكتفين

هناك العديد من الصيحات الرائجة هذا الموسم التي تجعلك تبدين بأكتاف أعرض وفي مقدمتها الاكمام المنتفخة والبارزة عند الكتفين،نسقي الفستان التركواز المنفوش مع طرحة من اللون نفسه وحذاء شفاف، أما الفستان الفضي المشكوك بالترتر حول التوب والأكمام نسقيه مع طرحة شيفون رمادية وحذاء بنفس اللون.

اقرئي أيضا : فساتين خطوبة للمحجبات من وحي النجمات

 

 

أضف تعليقا