فساتين خطوبة للمحجبات من وحي النجمات

 

لم يعد اختيار فستان خطوبة للعروس المحجبة أمراً صعباً مثلما كان من قبل، فيمكنها أن تجد العديد من الخيارات المتنوعة التي تناسب ذوقها، حيث ظهرت العديد من صيحات الفساتين المناسبة للمحجبات، والتي اعتمدتها بعض النجمات مؤخراً. شاهدي مختاراتنا من فساتين خطوبة للمحجبات من وحي اطلالات النجمات.

فستان أحلام

 

اختارت أحلام فستان وردي ستان بتصميم محتشم، ومع هذا، يتسم التصميم بالأنوثة ويبرز انحناءات الجسم، كما زاد سحره بالفيونكة الكبيرة على الخصر.

فستان بثينة الرئيسي

 

للعروس التي تبحث عن فستان خطوبة فخم وبراق، ويواكب الموضة في نفس الوقت، يمكن أن تستلهم إطلالتها من فستان بثينة الرئيسي بالتصميم الضيق والمحتشم، مع أكمام منفوخة تمنحه فخامة.

فستان بلقيس فتحي

 

تألقت بلقيس فتحي مؤخراً بفستان وردي مفعم بالأنوثة، وهو بأكمام طويلة شفافة تصل إلى الأرض، ويمكن للعروس أن تجعل الأكمام بدون شق يظهر جزء من الذراع، أو ترتدي بطانة داخلية بنفس لون الفستان.

فساتين ديانا كرزون

 

في أكثر من إطلالة تجمع بين الفخامة والإحتشام، اعتمدت ديانا كرزون فساتين تناسب العروس المحجبة، وخاصةً العروس العربية التي تميل للتطريزات البراقة التي تمنحها فخامة وإبهار، وتنوعت الفساتين بين التصاميم الضيقة التي تبرز انحناءات الجسم، والفساتين الـA Line لإطلالة مثل الأميرات.

اقرئي أيضا : فساتين خطوبة للمحجبات لعروس رأس السنة

 

أضف تعليقا