ما هو أفضل تونر للبشرة المختلطة؟

يمكن أن تشعرك البشرة المختلطة أحيانًا بأنك تعانين من أزمة هوية. فهي تجف في بعض الأماكن وتكون دهنيًا في أماكن أخرى. ومن هنا، قد يكون العثور على المنتجات التي تناسب وجهك بالكامل أمرًا صعبًا في بعض الأحيان. ولكن في الحقيقة، فإن التونر (المعروف أيضًا باسم تلك الجرعات السائلة التي تمرريها بعد التنظيف ولكن قبل السيروم والمرطب)، هي في الواقع رائعة للأنواع المختلطة من البشرة. عندما تجدين المستحضر المناسب، يمكن أن تساعد في موازنة الترطيب والتهيج على الخدين، ولكن يمكنها أيضًا موازنة الزيت المزعج على منطقة T. ومن السهل العثور على صيغة تعمل دون أن تترك لك بقعًا جافة وزيتية، بمجرد أن تعرفي ما تبحثين عنه.

كيفية اختيار التونر المناسب للبشرة المختلطة؟


ننصحك أولاً باختيار تونر خالٍ من الكحول، لأن الكحول يمكن أن يجرد الجلد ويتركه جافًا. جمعنا بعضًا من أفضل التونر الموصى به للبشرة المختلطة. 


-    SHISEIDO Treatment Softener: منعم مرطب لمدة 24 ساعة يستهدف اهتمامات خاصة باحتياجات أنواع بشرتك. يسيطر على الدهون وتنقية وتعزيز البشرة التي تقاوم البقع الداكنة، ويستهدف التونر هذا علامات الشيخوخة أثناء الترطيب. مستوحى من طقوس الاستحمام اليابانية، يحتوي على مياه الينابيع المعدنية النقية كيريشيما من اليابان للمساعدة في دعم التوازن الأيوني للبشرة ولتوازن البشرة ودعم امتصاص أفضل للمنتجات العلاجية التالية. يتميز برائحة مريحة من ImuCalm Compound الذي يحتوي على مكونات عطرية مهدئة من عناصر الورد واللوتس ورائحة الأزهار الخضراء التي تثير الشعور بالاسترخاء والطاقة الجديدة.


طريقة الاستخدام: يُستخدم صباحًا ومساءً بعد التنظيف. ضعيه ثلاث مرات لتوزيعه على قطعة قطن ووزعيه على الوجه.


-    LANCÔME Tonique Radiance Clarifying Exfoliating Toner: منظف يتميز بتوازن فاخر بين العلم والطبيعة ليكشف عن بشرة نقية ومدهشة. يساعد هذا التونر المنعش مع اللوتس الأبيض المضاد للأكسدة ومستخلص اليانسون المنقي على تسريع دوران الخلايا لتحسين لون البشرة وملمسها ووضوحها ليكشف عن بشرة أحدث وأكثر نضارة.


طريقة الاستخدام: وزعيه برفق على كامل الوجه والحلق باستخدام قطعة قطن.


-    CLARINS Purifying Toning Lotion for Combination/Oily Skin: تونر منعش للوجه بخلاصة نبات المروج الحلو وخلاصة عسلي الساحرة الخالي من الكحول والملونات. مثالي لمن لديهم أنواع البشرة المختلطة إلى الدهنية. يحتوي على Microbiote الحصرية للعلامة التجارية، وهو مزيج مغذي من البريبايوم البحري وزهرة الزعفران العضوية لإزالة كل أثر من المطهر وإعادة التوازن الصحي في ميكروبيوتا البشرة. يترك البشرة بمظهر أكثر صحة وخالية من اللمعان.


طريقة الاستخدام: انقعي قطعة من القطن في الغسول المقوي وامسحي برفق على وجهك بعد التنظيف. لا حاجة للشطف.


-    ESTÉE LAUDER Perfectly Clean Fresh Balancing Toning Lotion: لوشن منشط يساعد على ترطيب بشرتك وإعادة توازنها ، مما يجعلها تشعر بالانتعاش والنعومة. مثالي لأنواع البشرة العادية إلى المختلطة. إنه يرطب بشكل خفيف أيضًا، مع إدارة المناطق الدهنية والمناطق الجافة المهدئة حتى تشعر بشرتك بالتجدد والراحة والصحة والاستعداد لتلقي العناية بالبشرة التالية.


طريقة الاستخدام: يستخدم كل صباح ومساء. بعد التنظيف، امسحي منه بقطعة قطن.


-    ELEMIS Balancing Lavender Toner: علاج منقي لطيف يعمل على توحيد لون البشرة بشكل فعال ويساعد على إعادة توازن مستويات الأس الهيدروجيني دون استخدام الكحول أو المنظفات القاسية. مثالي لمن لديهم أنواع بشرة مختلطة. تساعد مستخلصات اللافندر وخشب الكيلاجا وزهرة سويت بيتي على توازن البشرة وتنعيمها، مما يمنحك بشرة منتعشة ونقية.


طريقة الاستخدام: بللي قطعة من القطن بالتونر وامسحيها برفق على وجهك بعد التنظيف. يمكن استخدامه أيضًا كمنشط رشاش. تجنبي ملامسة عينيك مباشرة. في حالة حدوث تلامس، اشطفي جيدًا بالماء. بالنسبة لأولئك الذين يعيشون في مناخ أكثر دفئًا، احتفظي به في الثلاجة لمزيد من الترطيب.

 

اقرئي أيضاً:هذا هو التونر الطبيعي المناسب لكل أنواع البشرة

أضف تعليقا