ملابس محجبات موضة الموسم لكشخة رمضان 2022

  • استعدي لشهر رمضان بأجمل الإطلالات المحتشمة والأنيقة، فقط شاهدي الصور التي جمعناها من انستقرام واستوحي من الفاشينيستا المحجبات ومؤثرات الموضة  أفكار لتنسيقات مميزة لملابس المحجبات.

    الجاكيت الجينز القصير

    لا تترددي في إعتماد الجاكيت الجينز القصير فقط احرصي على تنسيقه مع الملابس المناسبة لتظهري بإطلالة محتشمة تناسب حجابك،من وحي إطلالة الفاشينيستا سمر البرشا نسقي الجاكيت الجينز الأبيض القصير مع فستان أسود طويل مشجر واعتمري طرحة قطنية بيضاء وانتعلي صندال Mule باللون الأسود.
    على غرار الفاشينيستا سمر شاكر نسقي الفستان الأبيض المنقط الطويل مع جاكيت جينز قصير باللون الليلك الرائج وتممي أناقتك بطرحة بيضاء وأكسسوارات سوداء.

    السويت شيرت الواسع

    يتزامن الشهر الفضيل هذا العام مع بداية فصل الربيع لذلك قد تحتاجين في الصباح الباكر أو في المساء إلى قطع تؤمن لكِ الدفء ومنها السويت شيرت الواسع،ارتدي السويت شيرت الأسود منفوخ الأكمام مع بنطال جينز Flared رمادي داكن وانتعلي حذاء رياضي أبيض في أسود على أن تكون الطرحة قطنية سوداء.
    جربي إرتداء السويت شيرت الأبيض الطويل الواسع مع تنوره بيج فاتحة مطبعة بالأبيض وانتعلي حذاء مدبب نيود واعتمري طرحة بيضاء وتممي اللوك بحقيبة كتف من القش.

    الكارديغان المحبوك القصير

    برزت هذا الموسم موضة الكارديغان المحبوك القصير ويمكن للمحجبات إعتماده بطرق تضمن لكِ الإحتشام،على طريقة الفاشينيستا المحجبه لينا أسعد نسقي الكارديغان البيج القصير مع قميص أبيض وبنطال جينز مستقيم القصة باللون الأزرق الفاتح وانتعلي سنيكرز بيضاء واعتمري طرحة off white.
    لائمي الكارديغان الأبيض القصير مع فستان أسود واسع منقوش بالأبيض وانتعلي بوت أسود واحملي حقيبة كتف سوداء عبر الجسم وزيني رأسك بطرحة خضراء كاكي.

    الكيمونو والمعطف الخفيف

    قد تحتاجين في أيام الربيع الباردة إلى قطعة فوقية خفيفة تؤمن لك الدفء وقد تكون معطف خفيف متوسط الطول،ظهرت مؤثرة الموضة فرح عمارة بمعطف ميدي مكشكش باللون الرمادي نسقته مع توب أبيض وبنطال Flared أبيض وزينت الخصر بحزام عريض باللون الجملي واعتمرت طرحة بيضاء منقوشة بالأحمر.
    أما الفاشينيستا سهى نسقت الكارديغان الطويل الخفيف ترابي اللون مع بنطال واسع مستقيم القصة من نفس اللون وتوب أبيض وأكملت أناقتها بحقيبة منقوشة وحذاء مدبب باللون البيج.

    البليزر الملون 

    يعتبر البليزر الملون من أبرز صيحات ربيع 2022 لا تترددي في تنسيقه مع مختلف اللوكات في رمضان، ارتدي البليزر البيج الفاتح القصير مع توب أبيض وتنورة ساتان طويلة باللون الوردي البودر وانتعلي حذاء Loafers باللون الأبيض واختاري طرحتك من نفس لون التنورة.
    لائمي البليزر الطويل الأخضر النعناع مع تيشيرت أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح مستقيم القصة وصندال أسود مسطح واختاري الطرحة من نفس لون البليزر.

    اقرئي أيضا : أبرز صيحات ملابس محجبات موضة شتاء 2022

     

    أضف تعليقا