ملابس محجبات موضة 2022 من أسبوع نيويورك

  •  

    خصصت دور الأزياء العالمية جزء من عروض ربيع وصيف 2022 لموديلات الملابس المحتشمة التي تناسب المحجبات نستعرضها لكِ لتكتشفي من خلالها تنسيقات مميزة لإطلالة تواكبين بها آخر صيحات الموضة العالمية.

     

    اقرئي أيضا : نصائح تنسيق ملابس محجبات باللون اللافندر من الفاشينيستا

     


    بدلات بجاكيتات طويلة من أسبوع نيويورك

     

     

     

    قدمت بعض الدور العالمية البدلات الرسمية بجاكيتات طويلة ما يجعلها من القطع المثالية للمحجبات والمحتشمات بصفة عامة،ظهرت إحدى عارضات ماركة ألتوزارا Altuzarra ببدله بيضاء مؤلفه من جاكيت A Line مزين بأزرار ذهبية كبيرة وبنطال واسع طويل، أعجبتنا أيضًا البدله الأخضر الليموني المصممه بجاكيت طويل على طراز المعطف الترنش من مجموعة موسكينو Moschino.

     


    تنانير طويلة للمحجبات موضة 2022

     

     

    حرص المصممون على تقديم تشكيلة منوعة من التنانير الطويلة ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة ربيع وصيف 2022،خطفت أنظارنا التنوره البليسيه الفضية من توقيع براندون ماكسويل Brandon Maxwell والمنسقه مع تيشيرت أبيض مطبع وجاكيت جلد قصير.


    أعجبتنا أيضًا التنوره السوداء الترتر المزينه بأشكالsmiley face من توقيع أليس + أوليفيا Alice + Olivia.

     


    قفاطين واسعة موضة ربيع 2022

     

     

    لم تغب القفاطين والتصاميم ذات الطابع الشرقي عن عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة ونرشحها بقوة للمحجبات،تألقت عارضة نعيم خان Naeem Khan بقفطان أزرق فاتح مزين بطبعات مميزه مستوحاة من عالم البحار، كما لفتنا المعطف المصمم بمزيج الزهري والأحمر من مجموعة Sara Battaglia.

     


    بناطيل واسعة نجمة أسبوع نيويورك

     

     

    حجزت البناطيل الواسعة مكانًا بارزًا على منصات عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2022،أدرجت ماركة Boss بنطال بيج ساتان واسع منسق مع تونيك طويل من نفس لونه، رصدنا أيضا لدى آدم ليبيس Adam Lippes بنطال طويل مخطط منسق مع قميص أزرق واسع طويل مزين حول الصدر بالدانتيل الأبيض.

     

     

     


     

    أضف تعليقا