ملابس محجبات باللون الأخضر لإطلالات اليوم الوطني السعودي

  •  

    تحضري لليوم الوطني السعودي بأجمل ملابس المحجبات واختاري الأخضر ليكون رفيقك على مدار اليوم، فقط تعرفي إلى طرق تنسيقه مع الحجاب من وحي أناقة الفاشينيستا المحجبات على انستقرام وتألقي بأسلوبك الفريد.

     

    اقرئي أيضا : نصائح تنسيق ملابس محجبات باللون اللافندر من الفاشينيستا

     

    فساتين محجبات باللون الأخضر لليوم الوطني

     

     

    رصدنا في حسابات الفاشينيستا المحجبات أجمل موديلات فساتين باللون الأخضر تناسب إطلالة اليوم الوطني السعودي، من بينها أحببنا موضة الفساتين الـ Tent الفضفاضة نسقيها مع طرحة سوداء وزيني الرقبة بسكارف صغير مطبع وتممي اللوك بحقيبة كتف خضراء وحذاء أسود مسطح.


    نسفي الفستان الأخضر المزين بكشاكش حول التوب مع توربان بإحدى الألوان الترابية وصندال نيود أو شفاف وأكملي أناقتك بحقيبة يد باللون الأخضر.

     

     

     

     

    بليزر باللون الأخضر لإطلالة اليوم الوطني

     

     

    استعيني بالبليزر الأخضر لتزيدي اطلالتك فخامة ورقي خلال اليوم الوطني السعودي،على طريقة الفاشينيستا سمر البرشا جربي تنسيق البليزر الأخضر مع توب أبيض وبنطال أزرق رويال على أن تكون الطرحة والحذاء باللون الأبيض واحملي حقيبة كتف زرقاء عبر الجسم.

     

     

     

     

    نسقي البليزر الأخضر الكاكي مع توب وطرحة باللون الأبيض وبنطال أبيض مخطط بالأسود وانتعلي حذاء مدبب باللون الأبيض واحملي حقيبة Tote سوداء.

     

    عبايات خضراء لليوم الوطني السعودي

     

     

     

    ستكون العبايات الخضراء خيارًا مثاليًا لإطلالة اليوم الوطني السعودي ويمكنك أن تستوحي من انستقرام الفاشينيستا المحجبات طرق تنسيقها،من وحي أناقة الفاشينيستا خوله المراغي ارتدي العبايه الخضراء الداكنه مع طرحة من نفس اللون وفستان أسود وانتعلي صندال ذهبي.


    اختاري عبايه بتصميم مميز مزينه برباط يزين العنق ونسقيها مع فستان أسود وحذاء تويد وحقيبة كتف فرو سوداء مزوده بسلسال ذهبي.

     

     

     

     

     

    بناطيل خضراء وطرق تنسيقها بأناقة

     

     

     

     

    برزت هذا الموسم موضة البناطيل الخضراء لا سيما الموديلات الواسعة ما يأتي في صالح المحجبات،لائمي البنطال الأخضر واسع الأرجل مع قميص أبيض طويل وزيني رأسك بطرحة بيج قطنية وانتعلي صندال أبيض واحملي حقيبة كتف مصممة بمزيج الأبيض والنغمات الترابية.

     

     

     

     

    اعتمدي الأخضر في كامل إطلالتك على غرار الفاشينيستا زينب حمود بتنسيق البنطال الأخضر مع بلوزه Wrap من نفس لونه واعتمري توربان أبيض واختاري الصندال من نفس لونه.

     

     

     

    أضف تعليقا