خمس أساور في معصم ياسمين صبري بمليون ونصف جنيه

تشتهر ياسمين صبري بعشقها للمجوهرات والساعات. وهي لا توفر فرصة من دون أن تظهر مجوهراتها وتستعرضها من خلال صورها على إنستغرام. وفي زيارتها الأخيرة الى لندن منذ أيام معدودة لمناقشة قضايا المرأة وكيفية اطلاق العنان له ، وخلال زيارتها جامعة كينجز لمناقشة قضايا المرأة وكيفية اطلاق العنان له ،  كان اللافت أساور صبري وعددها الكبير. فكونها الوجه الإعلاني لـ كارتييه، جاءت أساورها وأقراطها وخاتميها من العلامة ولكن الصادم كان سعر الأساور الخمس التي ارتدتها في يد واحدة. 


فإذا ما جمعنا سعر أساور صبري الخمس، نجد أن سعرها يوازي الثمانين ألف دولار أي حوالي مليون و460 ألف جنيه مصري. فقد اختارت 4 أساور من مجموعة PANTHÈRE DE CARTIER BRACELET الاول ذو رأس نمر واحد بسعر 8050 دولار وهو من الذهبي الأصفر والأونيكس والتسافوريت، والثاني بسعر 11500 دولار من الذهب الأصفر والتسافوريت والأونيكس وهو ذو رأسي نمر. أما الثالث فهو من الذهب الأصفر والأونيكس والألماس والزمرد وبسعر 27000 ألف دولار، فيما الرابع من الذهب الأصفر، أحجار تيسافوريت ، أونيكس ، والورنيش وهو بسعر 23400 دولار. أما السوار الخامس، فهو من مجموعة LOVE BRACELET, SMALL MODEL, 10 DIAMONDS وبسعر 8900 دولار. 


لم تكتف ياسمين بهذا القدر من المجوهرات، فقد أضافت خاتمين من مجموعة Panthère de Cartier كلاهما برأس النمر، أحدهما أكبر من الآخر، وسعر الأصغر منهما 3750 دولار أميركي. اما أقراط صبري فهي من مجموعة LOVE EARRINGS دائرية بسيطة متوسطة العرض من الذهب الأصفر سعرها 4100 دولار. وتجدر الإشارة الى أن ياسمين صبري لا تمتلك كل هذه المجوهرات وهي لم تدفع ثمنها، فهي كونها الوجه الإعلاني لكارتييه، على الأرجح استعارتها من العلامة لتعيدها بعد انتهاء الزيارة، خصوصاً أنها نشرت صورة ليدها والمجوهرات تزينها وكتبت معها تعليق: "شكراَ كارتييه". 

 

اقرئي أيضاً:لن تصدقي هذا المبلغ الخيالي لساعة وحقيبة ياسمين صبري

أضف تعليقا