لن تصدقي هذا المبلغ الخيالي لساعة وحقيبة ياسمين صبري

من المعروف عن النجمة المصرية ياسمين صبري صبري أنها لا تختار القطع العادية في أزيائها وإكسسواراتها، فهي دائماً ما تتابع الصيحات العالمية، وتختار على أساسها ما يليق بها. حتى أن التصاميم التي تختارها ياسمين تعد من الأغلى في العالم. ومؤخراً، رصدنا ياسمين باطلالة عصرية جميلة متألقة فيها بأسلوب جميل، حيث برزت بساعة فخمة جداً وحقيبة كبيرة الحجم من ماركتها المفضلة. فما هذه الماركات التي اختارتها، وبالفعل لن تصدقي الأرقام الخيالية لها.

حقيبة هيرميس الشهيرة 


من يتابع اطلالات ياسمين صبري، يلاحظ أن لديها هوس بحقائب هيرميس Hermes فهي لا تفوت أي اطلالة دون أن تقتني معها احدى تصاميم هذه الماركة الشهيرة. والأسبوع الماضي رصدناها متألقة باطلالة أنيقة باللون الأسود ونسقت معها حقيبة بيركين Birkinمن هيرميس Hermes ذات الحجم الكبير والشكل الأيقوني باللون البرتقالي الذي يعتبر من هوية العلامة. تتميز هذه الحقيبة كما ذكرنا بحجمها الكبير والعملي الذي يتسع لمختلف الأغراض الشخصية خصوصاً خلال أوقات السفر. هذه الحقيبة تعد من أغلى الحقائب ويبلغ ثمنها 18,840 دولار أميركي. 

ساعة من الطراز الرفيع 


أيضاً، لدى ياسمين صبري هوس كبير بالساعات وهي لا تعتمد الا الأفخم منها، وفي هذه الاطلالة رصدناها متألقة بساعة هوبلو بينغ بانغ يونيكو رينبو كينغ غولد 45 مم Hublot big bang unico rainbow king gold 45 mm ذات التصميم المتداخل الألوان المستوحاة من ألوان قوس قزح. يبلغ ثمن هذه الساعة 102,730 دولار أميركي. 

اقرئي أيضاً: 

ياسمين صبري تشارك جولتها في مانهاتن مع الجمهور

كيف تختار ياسمين صبري مجوهراتها؟

ياسمين صبري بمنتهى الأناقة والرشاقة في نيويورك

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات