ساعات راقية من الذهب الأبيض

تتنوع موديلات الساعات في عالم الموضة، الا أن هناك أساسيات لا يمكن أن تتغير أبداً ومنها الساعات المصنوعة من الذهب الأبيض التي لا يمكن أن تغيب عن عالم الوقت في أي زمان. هذه الموديلات هي أساسية ولها حضور قوي ومحبات كثيرات أيضاً، اللواتي لا يرتدين الا الساعات المصنوعة من الستيل أو من الذهب الأبيض والتي تأتي أحياناً مرصعة بالألماس وأحياناً لا. تعرفي أكثر الى هذه الموضة هذا الموسم من خلال أبرز الدور التي قدمتها وتعلمي كيف يمكنك أن تنسقيها بالأسلوب الصحيح لكي تحظي باطلالة ناجحة. 

Boucheron

موضة لا يمكن أن تغيب 


ان الساعات المصنوعة من الذهب الأبيض والستيل هي حاضرة في كل الأوقات وعليك أن تقتني واحدة منها على الأقل في علبة مجوهراتك. وهذا الموسم لاحظنا أن دوراً عديدة اعتمدت هذه الصيحة ومن أبرزهم دار رولكس Rolex المشهورة بهذا الطابع منذ بدايتها وحتى اليوم. كذلك رصدنا هذه الصيحة الجميلة لدى بوم ايه مرسييه Baume Et Mercier وهاري وينستون Harry Winston وشوبارد Chopard وديور تايم بيسيز Dior Timepieces وغيرهم كثر... اللافت في هذه التصاميم أنها أتت بأشكال متنوعة وعديدة بحيث تحاكي شخصية كل امرأة فريدة تسعى للتميز في اطلالاتها. 

Chopard

أساليب عدة لتنسيقها 


ان هذا النوع من الساعات المصنوع من الذهب الأبيض أو الستيل ليس صعباً في التنسيق، لكن عليك ان تتقني عملية اعتماده، لذا اليك الأساليب التالية: 
-    الساعات المصنوعة من الستيل هي ملائمة لأجواء النهار أكثر والاجتماعات العملية بينما المصنوعة من الذهب الأبيض والماس فهي مناسبة لأجواء الليل. 
-    لا مانع من أن تنسقي مجوهرات من الذهب الأبيض مع هذا النوع من الساعات لأنها ستليق بها بشكل كبير. 
-    لا تخلطي أنواع مجوهرات أخرى من الذهب الأصفر أو مجوهرات تحتوي على أحجار كريمة لأنها لن تليق بها أبداً.

Harry Winston

اقرئي أيضاً: 

موديلات ساعات يد بالارقام اللاتينية

موديلات ساعات بأسلوب فريد

ساعات باللون الأسود أجمل هدايا ليوم الأم

أضف تعليقا