أفضل أنواع البرايمر للبشرة الجافة 2022


يلعب البرايمر دورًا رئيسيًا في إشراقك، إذ يؤكد خبراء عالم المكياج على أنه من الأسرارالأساسية لتمتع ببشرة متساوية خالية من العيوب، ويزداد الأمر أهمية إذا كانت بشرتك جافة، فستظهر طبقة كريم الأساس المستخدمة متكتلة بمختلف أجزاء وجهك حتى مع استخدام طبقات الكريم المرطب، حيث ستبدو بشرتك متقشرة وجافة بعد بضع ساعات، لهذا اخترنا لك مجموعة من أفضل أنواع البرايمر للبشرة الجافة، المصممة خصيصًا لإبقاء بشرتك رطبة ومتوهجة.


-    CLÉ DE PEAU BEAUTÉ Long-Lasting Hydrating Veil SPF 21 Primer: برايمر معزز للبشرة بعامل وقاية من الشمس 21 يصحح على الفور مشاكل البشرة الظاهرة ويحسن مظهرها بشكل أساسي بمرور الوقت. يتكيف مع احتياجات بشرتك المتغيرة. إنه يخلق لمسة نهائية شبيهة بالجلد العاري لإعداد البشرة لمنتجات البشرة. يمنع تدهور المكياج الناجم عن الجفاف والدهون والتعرق والبهتان. توفر التركيبة تأثيرات ترطيب طويلة الأمد للحفاظ على رطوبة بشرتك. مع الاستخدام المستمر ، تمتعي ببشرة أكثر نعومة ورطوبة.


طريقة الاستخدام: يوضع على الوجه بعد العناية بالبشرة. ضعي كمية صغيرة من المستحضر في راحة اليد وضعيها على خمس نقاط (الجبهة والأنف والذقن والخدين) على الوجه. يوضع بالتساوي على البشرة. اتركي القاعدة لتثبت قبل وضع كريم الأساس.

-    SMASHBOX Photo Finish Primerizer+ Hydrating Primer: برايمر يمنحك مظهرًا نديًا منتعشًا بينما يرطب البشرة ويدافع عنها. مثالي لمن يعانين من أنواع البشرة الجافة. يخلق هذا البرايمر المرطب حاجزًا حريريًا مساميًا يسمح بالتهوية من خلال تنعيم البشرة وتقويتها ضد الأضرار الناجمة عن العوامل البيئية الضارة مثل التلوث والضوء الأزرق. يرطب أيضًا لمدة تصل إلى 72 ساعة بحمض الهيالورونيك الثلاثي والنياسيناميد.


طريقة الاستخدام: ضعيه على بشرة نظيفة مرتين يوميًا. ضعيه بمفرده أو تحت المكياج لترطيب البشرة.

-    TOM FORD Illuminating Primer: برايمر مغذي يمزج بسلاسة بين عوالم العناية بالبشرة والمكياج، مما يخلق لوحة خالية من العيوب لبشرتك.  يجمع بين مركب Tom Ford Infusion مع مكونات تجديد نسيج الجلد. يعمل البرايمر على ترطيب بشرتك لزيادة الحيوية مع تعزيز الملمس وإشراق البشرة بشكل واضح.


طريقة الاستخدام: ضعي كمية صغيرة من المنتج على أطراف أصابعك ثم ضعيها بالتساوي على بشرتك بعد المرطب، قبل كريم الأساس أو أي مكياج آخر.

-    CLARINS SOS Primer: برايمر خفيف الوزن يقدم ستة حلول لأي مشكلة تتعلق بالجمال، بالإضافة إلى فوائد العناية بالبشرة. تم تركيبه باستخدام مركب High Lumitech الحصري للعلامة التجارية، والذي يحيد بوضوح ويضيء ويطمس العيوب لتحضير البشرة لتطبيق الماكياج الذي لا تشوبه شائبة ويدوم طويلاً. يهيئ البشرة مع تقليل البقع الداكنة وترطيبها لمدة 24 ساعة. خفيف الوزن وخالي من الزيوت، يساعد على حماية البشرة من العوامل البيئية الضارة.

اقرئي أيضاً:أفضل مستحضرات البرايمر في حصاد 2021

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة