بعد الصفعة المدوية... مبيعات تذاكر حفلات كريس روك الكوميدية ترتفع بشكل جنوني

في أول تعليق للممثل الكوميدي كريس روك عن حادثة صفعة في الأوسكار من قبل الممثل ويل سميث، قال كريس: "مازلت أحاول استيعاب ما حدث"، وجاء ذلك أثناء تقديم الممثل أحدى حفلات جولته الكوميدية الجديدة Ego Death Tour، في ولاية بوسطن الأمريكية.

وارتفعت مبيعات تذاكر جولة الحفلات الكوميدية الخاصة بالممثل الكوميدي الأمريكي كريس روك بشكل جنوني في أمريكا، وذلك  بعد الصفعة التي تلقاها في حفل الأوسكار على وجهه من الممثل ويل سميث.

وأعلن موقع TickPick الخاص ببيع تذاكر حفلات كريس روك الكوميدية، ان تذاكر حفلاته بيعت في ليلة واحدة أكثر مما حققت من مبيعات في شهر كامل.

وجَّه الممثل ويل سميث اعتذارًا لزميله كريس روك علي واقعة صفعه له في حفل الأوسكار، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" قائلا:‏"أود أن أعتذر لك علنًا يا كريس…تعديت حدودي وكنت مخطئًا.. أنا محرج وأفعالي لم تكن مؤشرًا على الرجل الذي أريد أن أكونه".

ومن جانبها أعلنت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة التي تمنح جوائز الأوسكار، أمس الأربعاء، أنها بدأت في اتخاذ إجراءات تأديبية ضد الممثل ويل سميث بسبب صفعه الممثل الكوميدي كريس روك خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار، الأحد.

وذكرت أكاديمية الأوسكار، في بيان، أنه "طُلب من سميث مغادرة الحفل بعد الحادث لكنه رفض"، ووصفت تصرفات سميث بـ"الحادث الصادم الذي انتهك معايير السلوك".

وقال بيان الأكاديمية: إن الإجراءات التأديبية قد تشمل “التعليق أو الطرد أوغيرها من العقوبات”.

وأضاف: "أنه تماشيا مع معايير السلوك بالأكاديمية، بالإضافة إلى قانون ولاية كاليفورنيا، سيتلقى سميث إخطارا قبل 15 يوما على الأقل عن نتيجة التصويت بشأن العقوبات ضده، وفرصة الاستماع إليه مسبقا عن طريق رد كتابي، وذلك في اجتماع مجلس الإدارة التالي في 18 أبريل".

وتابعت أكاديمية الأوسكار:" نعتذر لكريس روك عما عشته ونشكرك على صمودك في تلك اللحظة، ونعتذر أيضا لمرشحينا وضيوفنا والمشاهدين عما حدث خلال ما كان ينبغي أن يكون حدثا احتفاليا".

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم