جيم كاري : «لو كنت مكان كريس روك لطالبت ويل سميث بتعويض 200 مليون دولار»

علق النجم العالمى جيم كارى على واقعة صفع ويل سميث لـ كريس روك خلال حفل أكاديمية الأوسكار فى النسخة الـ 94  وقال جيم كارى من خلال لقائه مع المذيعة جايل كينج عبر قناةCBS لو تعرضت لواقعة كريس روك لقاضيت ويل سميث وطلبت منه 200 مليون دولار تعويضا عن ما حدث  وأضاف جيم كارى لـ جايل كينج :"فيديو إهانة ويل سميث لـ كريس روك سيظل إلى الأبد".
وصفع النجم العالمي ويل سميث، الفنان كريس روك على وجهه وذلك خلال احتفالية توزيع أكاديمية الأوسكار فى نسختها الـ 94،بسبب سخرية الأخير من زوجة سميث وبدأت الواقعة بسخرية كريس روك من حلاقة زوجة ويل سميث "جادا بينكيت سميث" حيث قال لها: "جادا، أنا أحبك ولااطيق الانتظار لرؤيتك في فيلم "جي اي جان"، ليتوجه عقب ذلك ويل سميث إليه ويصفعه، ردا على السخرية من زوجته.
وجاءت السخرية منها بسبب ظهور النجمة ديمي مور في فيلم "جي اي جان " حليقة الشعر مثل زوجة ويل سميث،المريضة بمرض الثعلبة واعتقد البعض في البداية أن الأمر مزحة، إلا أن جاء الرد من ويل سميث الذي قال إلى كرس: "ابقى اسم زوجتي بعيدا عن فمك اللعين" وكانت جادا سميث قد شاركت على انستجرام من قبل فيديو لها تظهر فيه معاناتها من مرض الثعلبة وتساقط شعرهابسبب هذا المرض، ما تسبب في حلق شعرها كله بسبب هذا المرض
قدم النجم العالمي ويل سميث اعتذارا لمقدم حفل الأوسكار  الفنان الكوميدي  كريس روك، وذلك بعد أن  صفعه الأول  على وجهه  بمسرح الأوسكار وكتب  ويل سميث  عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام : «العنف بجميع أشكاله سام ومدمر؛ كان سلوكي في حفل توزيع جوائز الأوسكار الليلة الماضية غير مقبول ولا يغتفر. النكات على حسابي هي جزء من الوظيفة، لكن النكات حول حالة جادا (زوجته) الطبية كانت أكثر من أن أتحملها وكان رد فعلها عاطفيًا أود أن أعتذر لك علنًا يا كريس. كنت خارج الخط وكنت مخطئا. أشعر بالحرج وأفعالي لم تكن مؤشرا على الرجل الذي أريد أن أكونه. لا مكان للعنف في عالم الحب واللطف أود أيضًا أن أعتذر للأكاديمية ومنتجي العرض وجميع الحاضرين وكل من يشاهده حول العالم. أود أن أعتذر لعائلة ويليامز وعائلة الملك ريتشارد. يؤسفني بشدة أن سلوكي قد لوث ما كان رحلة رائعة لنا جميعًا».

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم