ليست المرة الأولى: ويل سميث يصفع صحافيًا على السجادة الحمراء في حادثة سابقة! شاهدوا الفيديو


عقب فيديو صفعة الممثل ويل سميث في حفل الأوسكار 2022، استعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي واقعة ممثالة قام بها سميث نفسه أيضًا العام الماضي.

وفي التفاصيل، أعاد ناشطون نشر فيديو يظهر ويل سميث وهو يصفع أحد الصحافيين على السجادة الحمراء خلال إجراء مقابلة معه أثناء العرض الأول لفيلم "مين إن بلاك 3"، حيث وجه الممثل صفعة للصحافي أمام عدسات الكاميرا.
 


وكان سميث في الفيديو يتحدث للصحافي بشكل ودي، إلا أن الأمور أخذت منحى مغايرًا عندما توجه المراسل لوداع الممثل، بعدما عانقه وقبله.

وقال سميث الغاضب للمراسل: "ماذا تفعل يا رجل، ما مشكلتك؟"، قبل أن يوجه صفعة له بيده اليسرى.

يشار إلى أن الممثل ويل سميث أصدر بيانًا على حسابه الخاص في موقع "فيس بوك" أوضح خلاله سبب تصرفه بهذه الطريقة مع زميله الممثل ومقدم الحفل كريس روك ودوافعه، قائلًا: "العنف بجميع أشكاله مدمر. كان سلوكي في حفل توزيع جوائز الأوسكار الليلة الماضية غير مقبول ولا يغتفر. إلقاء النكات على حسابي هي جزء من العمل بالنسبة لكريس، لكن النكات حول حالة جادا الطبية كانت أكثر من أن أتحملها، لذا جاء رد فعلي عاطفيا".

وأضاف: "أود أن أعتذر لك علنا يا كريس. لقد أخطأت. أشعر بالحرج، وأفعالي لم تكن مؤشرا على الرجل الذي أريد أن أكونه. لا مكان للعنف في عالم الحب".

واختتم سميث منشوره بالقول: "أود أيضا أن أعتذر للأكاديمية الأميركية لفنون السينما وعلومها ومنتجي العرض، وجميع الحاضرين وكل من يشاهده حول العالم".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم