أبرز ثنائيات مسلسلات رمضان 2022

 مع قرب حلول شهر رمضان مبارك، والسباق الرمضاني في الدراما التلفزيونية التي يتنظرها الملايين، برزت ثنائيات جديدة في مسلسلات رمضان 2022.

اليكم أبرز ثنائيات مسلسلات رمضان 2022:

يطل الثنائي المصري محمد رمضان ودينا الشربيني هذا العام في رمضان من خلال مسلسل "المشوار" حيث يشاركهما مجموعة كبيرة من النجوم في بطولة عملهما الرمضاني.

وتطل النجمتان مي عمر وروبي كثنائي جديد في مسلسل "رانيا وسكينة" الرمضاني، حيث ظهرتا بأزياء غريبة وملابس شعبية، وهو ما شوق الجمهور للمسلسل والذي يبدو انه سينافس في الكوميديا، وكذلك شوقتا الجمهور لثنائيتهما الجديدة في رمضان 2022.

وتتقاسم فيفي عبده وشيرين رضا هذا العام بطولة المسلسل الكوميدي "شغل عالي" في رمضان 2022، ويشاركهما البطولة: توني ماهر، بسمة داود، مروان يونس، كريم سرور، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل.

ولا ننس الثنائي اللبناني ماغي بو غصن ودانييلا رحمة اللتان تظهران هذا العام أيضاً في مسلسل "للموت 2" الرمضاني بمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الشاشة العربية.

ويصنف مسلسل "جوقة عزيزة" ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2022 السورية ، حيث تدور أحداثه في حقبة الاحتلال الفرنسي لسوريا، حول فتاة جميلة جدًا تعمل كراقصة ويقع في حبها كولونيل فرنسي، من إخراج تامر إسحاق، وتأليف خلدون قتلان، ويتشارك الثنائي أيمن زيدان وشكران مرتجى في البطولة.

تابعوا المزيد من أبرز ثنائيات مسلسلات رمضان 2022:

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان