أبرز بطلات نجمات مسلسلات رمضان 2022

 

باقة مميزة من أبرز نجمات الدراما الرمضانية تطل علينا هذا العام بأجمل الأدوار البطولية في شهر رمضان المبارك 2022، حيث بدأت تظهر بطلات المسلسلات لهذا العام من خلال بوسترات المسلسلات على السوشيال ميديا.

اليكم أبرز بطلات نجمات مسلسلات رمضان 2022:

النجمة السورية نسرين طافش تطل هذا العام في شهر رمضان المبارك بدور بطولي من خلال مسلسلها "جوقة عزيزة" حيث نشرت صورها على انستقرام وهي بإطلالة كلاسيكية وجاءت طلتها مناسبة جدًا للفترة الزمنية للمسلسل، حيث تدور أحداثه في حقبة الانتداب الفرنسي في سوريا.

النجمة المصرية مي عز الدين ظهرت في بوستر مسلسلها الجديد المرتقب بعنوان "جزيرة غمام" بإطلالة مختلفة عن السابق، حيث ظهرت بالشعر الغجري المجعد وفقا لشخصيتها في العمل.

النجمتان ماغي بو غصن ودانييلا رحمة تظهران في رمضان 2022 بمسلسل "للموت 2" حيث تستكملان العمل بجزئه الثاني بدور بطولي مميز.

النجمة دينا الشربيني تظهر هذا العام في رمضان بدور بطولي في مسلسل "المشوار" وقد ظهرت بإحدى الصور على بوستر مسلسلها وهي بالحجاب.

النجمتان مي عمر وروبي هما بطلتا مسلسل "رانيا وسكينة" في رمضان 2022 حيث ظهرتا سوياً في العديد من الصور احداها على بوستر العمل.

النجمة الخليجية المتألقة هدى حسين تطل هذا العام في رمضان من خلال مسلسلها "من شارع الهرم الى.." حيث تأخذ دور البطولة في عملها الرمضاني.

تابعوا المزيد من صور أبرز نجمات مسلسلات رمضان 2022:
 

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان