"رامز موفي ستار" ... طرح إعلانات برنامج رامز جلال الجديد لرمضان 2022

من أكثر البرامج التي ينتظرها الجمهور كل عام في رمضان برنامج رامز جلال، ماذا سيقدم من مقالب جديدة ومن الضيوف الذين سيقعون ضحية له وقبل أيام نشر رامز جلال البوستر التشويقي لبرنامجه، دون الكشف عن اسمه، وظهر ممسكا بفانوس رمضان وهو يعطي ظهره للكاميرا، متجها بنظره لمشهد دخان وانفجارات، فيما تتصاعد ألسنة النيران خلفه وحول كلمة قريبا. وطرحت قنوات MBC إعلانات وبوستر البرنامج ليتم الكشف عن اسمه وهو "رامز موفي ستار". ويظهر رامز جلال على البوستر بشعر أخضر وعكست ملابسه أيضا خوضه لمواقف تتطلب سهولة الحركة تسودها أجواء الأكشن. وخلال الفترة الماضية قام رامز جلال بالترويج لبرنامجه الجديد، كاشفا عن أمنية يتمنى تحقيقها هي وقوع الفنان محمد عبده ضحية لأحد مقالبه.


ويتوقع الجمهور أن تكون حلقة حارس مرمى الزمالك والمنتخب الوطني لكرة القدم محمد أبو جبل من أعلى حلقات الموسم الجديد مشاهدة، وذلك بعد ارتباط اسم أبو جبل باسم رامز جلال مؤخرا وخلال الفترة الماضية أتيحت للجمهور فرصة المشاركة في "تجربة رامز" ضمن فعاليات موسم الرياض، وكان ذلك بالتزامن مع تكريم رامز جلال في حفل Joy Awards.ويقدم رامز جلال برنامجه في الموسم الجديد برعاية هيئة الترفيه السعودية، ويعرض البرنامج عبر قناة MBC مصر في رمضان.

يذكر أن رامز جلال قدم في رمضان 2021 برنامج "رامز عقله طار" ووقع ضحيته عدد كبير من النجوم منهم سمية الخشاب وريم مصطفى ومحمد هنيدي وأحمد مالك وحمادة هلال ومعتصم النهار ودينا الشربيني ونجم النادي الأهلي ومنتخب مصر محمد مجدي أفشة وغيرهم.

 

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان