رامز جلال يصل السعودية ويبدأ تصوير أول حلقات مقالبه لرمضان 2022

مع اقتراب الموسم الرمضاني لعام 2022 يواصل الفنان رامز جلال تصوير برنامجه، الذي يعد من أكثر البرامج المذاعة سنوياً إثارة للجدل.

ووصل رامز جلال للمملكة العربية السعودية منذ حوالي أسبوع، ليجري العديد من البروفات وتصوير أولى حلقات برنامج المقالب الجديد المقرر المشاركة به في رمضان 2022، مع ضحية من ضحاياه الثلاثين المقرر وقوعهم في الفخ.

وكون برنامجه من أكثر البرامج تأثيراً في الوطن العربي، وبعد تجربة "لعبة الحبار" في موسم الرياض، انطلقت أمس الأحد "تجربة رامز جلال" في بوليفارد الرياض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac)

 

هذه التجربة التي تحاكي مقالب رامز جلال التي عاشها ضيوفه على مدى سنوات من خلال برامجه ضمن السباق الرمضاني، حيث بات بامكان الجمهور أن يعيش المقالب لأول مرة في بوليفارد رياضي سيتي ".

وتعتبر هذه التجربة الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، وفق ما أكد رامز جلال في تغريدة له على حسابه على تويتر.

وتصدر هاشتاق #تجربة_رامز_جلال" قائمة الأعلى تداولا في تويتر، بعد أن تم الإعلان عن افتتاح محاكاة لبرنامج المقالب، ومنح الفرصة لجماهير موسم الرياض للمشاركة في مغامرة جديدة بداية من يوم 20 فبراير وحتى يوم 26 فبراير، في بوليفارد رياضي سيتي.

وكان رامز قد حصد مؤخرًا جائزة البرنامج الأكثر مشاهدة في حفل توزيع جوائزjoy awards، والذي ينظمه موسم الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض، وقدم تركي آل الشيخ، الجائزة لرامز جلال وسط تشجيع كبير من الحضور، وقال له: “ما دام برنامجك حصل على أعلى نسب مشاهدة إذن هو ناجح".

https://www.instagram.com/p/CZQMNwQFG4c/

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان