ملابس شرقية ماركات موضة 2022 لكشخة رمضان

 

استعدي لشهر رمضان 2022 بأجمل وأفخم الأزياء والتي كشفت عنها دور الأزياء العالمية ضمن مجموعات الربيع وتميزت بالطابع الشرقي، ألقي نظرة على أحدث التصميمات واكتشفي طرق تنسيقها مع الأكسسوارات.

قفاطين مطبعة لكشخة رمضان 2022

لا غنى عن القفاطين خلال الشهر الفضيل وقد حرصت دور الأزياء العالمية على إدراج تشكيلة واسعة أحببنا منها القفطان الأسودالمطبع بنقوشات بيضاء من توقيع دار فالنتينو Valentino، نسقيه مع بنطال أسود وحذاء مدبب من اللون نفسه.
اذا كنتِ من عشاق الألوان الزاهية والطبعات المستوحاة من الطبيعة ننصحك بإعتماد القفطان المزين بأشكال الكائنات البحرية من مجموعة ماركة نعيم خان Naeem Khan ونسقيه مع صندال باللون الأحمر أو الفوشيا.

 

فساتين طويلة مطبعة لإطلالة محتشمه

املئي خزانتك بالملابس الطويلة والمحتشمة لتناسب الأجواء الروحانية لشهر رمضان الكريم واقتني فستان بهذه المواصفات، قد يعجبك الفستانترابي اللون المطبع بالورود الملونة في القسم السفلي منه من توقيع ماركة آدم ليبيس Adam Lippes نسقيه مع صندال أرجواني.
نرشح لكِ أيضًا الفستان الأصفر الـ Tent المشجر من توقيع أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta، لائميه مع صندال بلاتفورم باللون الأصفر.

 

فساتين الكاب لإطلالة فخمة في رمضان

انفحي إطلالتك الرمضانية بالفخامة وتبني موضة الفساتين المصممه على طراز الكاب، تأقت عارضة ماركة فندي Fendi بفستان أبيض طويل مطبع على أحد الجانبين ومميز بياقته العالية، ننصحك بتنسيقه مع صندال أسود بكعب رفيع، أما الفستان الأخضر الفاتح السادة من مجموعة إميليا ويكستد Emilia Wickstead نسقيه مع حذاء مسطح مدبب اختاريه باللون الأسود أو الجملي.

 

تنانير طويلة ماكسي لنهار رمضان

تعتبر التنانير الطويلة الماكسي من الخيارات المثالية التي يمكنك اللجوء إليها خلال نهار رمضان، قدمت ماركةآدم ليبيس Adam Lippes تنورة بيضاء طويلة مزينه بزخارف مميزة ومنسقه مع بلوزة بيضاء مطبعة بأكمام منتفخه، كما رصدنا لدى ماركة توري بورش Tory Burch تنورة ماكسي مزينه بطبعة المربعات، نسقيها على غرار العارضة مع كنزه زرقاء بثلثي كم وحذاء أزرق مطبع.

اقرئي أيضا : قفاطين وعبايات موضة ربيع 2022 لكشخة رمضان

 

أضف تعليقا