عبايات خروج كاجوال لإطلالات رمضان 2021 ونصائح تنسيقها

أضاف المصممون الكثير من التفاصيل العصرية على عبايات رمضان 2021 بدءًا من القصات غير الإعتيادية وصولًا إلى لوحة الألوان التي ابتعدت في أغلب الأحيان عن الأسود التقليدي.


شاهدي الصور واختاري القطعة التي تزين إطلالاتك الرمضانية النهارية في الشهر الفضيل.

 

اقرئي أيضا : عبايات خروج كاجوال لرمضان 2021 من وحي فاطمة حسام

 


عبايات مطبعة كاجوال للخروج موضة 2021

 

زين المصممون عبايات 2021 بالطبعات العصرية التي تناسب اللوكات الكاجوال، ظهرت عارضات ماركة Leenaz بعبايات زرقاء مطبعة ومطرزة بأشكال الورود نسقيها مع توب وبنطال واسع باللون الأسود وانتعلي صندال بلاتفورم.


نفس الماركة قدمت عبايه سوداء مزينة بنقوش باللون الكاكي المصفر، ارتديها على غرار العارضة مع توب أسود وبنطال جينز كاكي وانتعلي حذاء باللون الكاكاو.



 

 

عبايات بموديل المعطف الخفيف آخر موضة

 

لا منافس للعبايات المصممة بستايل المعطف الخفيف هذا الموسم، موديل شبابي أنيق يناسب اطلالات النهار، أحببنا العباية السوداء الـ Oversize المبطنة باللون الزهري البودر، نسقيها مع توب وردي وبنطال جينز أسود Skinny وانتعلي حذاء سنيكرز باللون الأبيض.


ظهرت عارضة وعد ديزاينز Waad Designs بعباية واسعة باللون الأزرق النيلي مزينة بأزرار على الجهتين لائميها مع توب أبيض وبنطال جينز فاتح وانتعلي صندال جملي أو باللون الأسود.

 

 

 

 

عبايات بألوان ترابية لإطلالة رمضانية ناعمة

 

سيطرت العبايات المصممة بألوان ترابية على مجموعات 2021 لا سيما درجات البيج،رصدنا لدى Ciel Dubai عباية شديدة الأناقة تميزت بقصتها الإنسيابية ولونها البيج الفاتح والأكمام المزمومه أسفل الكوع والتي تنتهي على شكل الجرس، نسقيه مع توب من نفس لونها وبنطال جينز وحذاء نيود.


سجلت العباية الكاكي حضور لا يمكن تجاهله هذا العام، أحببناها بتوقيع Cecile Hob وCiel Dubaiولا يفوتك تنسيقها مع توب وبنطال باللون الأسود وحذاء رياضي أبيض لتحصلي على اللوك الكاجوال المنشود.

 


 

 

عبايات حرير وأورغانزا لإطلالات المساء

 

كانت الخامات هذا الموسم البطلة فوظفت الأورغانزا في أكثر من موديل وهى من الخامات غير التقليدية في عالم صناعة العبايات والتي تنحصر عادة الكريب والقطن، لفتنا التصميم الرمادي الفاتح ذي البطانة البنية الداكنة من مجموعة AKS The Label نسقيها مع فستان من نفس لون البطانة وحذاء شفاف mule باللون البيج الفاتح.

 

 

أضف تعليقا