قفاطين وعبايات موضة ربيع 2022 لكشخة رمضان

 

شقت القفاطين والعبايات طريقها إلى منصات عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2022 وسيطرت عليها الألوان الزاهية والطبعات المتداخله التي تحاكي أذواق الجريئات، شاهدي الصور واستوحي أفكار لكشخة رمضان.

عبايات مطبعة لنهار رمضان 2022

أدرجت دور الأزياء العالمية موديلات شديدة الفخامة من العبايات المطبعة ضمن مجموعات ربيع 2022، أحببنا العبايه المصممة على طراز الكاب الطويل والمزينه بطبعة جلد النمر ممزوجه بأنماط الورود الملونه من توقيع نعيم خان Naeem Khan، وهى من القطع المثالية لطلعات المساء والسحور، جربي تنسيقها مع فستان أسود وصندال ذهبي لتكتمل أناقتك.
ظهرت عارضة أليس + أوليفيا Alice + Olivia بعبايه طويلة عالية الياقه مطبعة بالورود الملونه، جربي تنسيقها مع قميص أبيض وبنطال جينز وانتعلي صندال بكعب عالي.

 

قفاطين بيضاء لإطلالة ناعمة على الفطور

تصدرت القفاطين البيضاء مشهد الموضة وحرصت أشهر الدور العالمية على تقديمها بتصميمات منوعة ونرشحها للوكات تجمعات الإفطار الرمضاني، أعجبنا القفطان الدانتيل الأبيض المطرز بأشكال الورود حول الياقه، ارتديه مع صندال وحقيبة بلون زاهي لتكتمل إطلالتك الصيفية.
قدمت ماركة آدم ليبيس Adam Lippes قفطان ميدي أبيض مصمم على طراز القميص مطبع بالورود الكبيرة نسقيه مع صندال نيود.

 

قفاطين محبوكه بالصوف لليالي الباردة

لاحظنا توفر القفاطين المحبوكه بالصوف على منصات عروض ربيع 2022 الأمر الذي يصب في صالح لوكات المساء في الليالي الرمضانية الباردة حيث يوافق هذا العام أول فصل الربيع، قدمت ماركة Gabriela Hearst قفطان أزرق مزين بطبعات سوداء ناعمة ومنسق مع صندال أسود، أحببنا أيضًا من نفس المجموعة القفطان بين أكثر من لون حيوي أبرزهم الأزرق ودرجات الوردي والأخضر الليموني، نسقيه مع صندال بأحد الدرجات المتوفرة في القفطان لتحصلي على إطلالة مرتبه.

اقرئي أيضا : قفاطين وعبايات ماركات موضة 2022 من أسبوع نيويورك

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات