عبايات بيضاء لرمضان 2022 تخفي عيوب الجسم

 

تبني موضة العبايات البيضاء خلال نهار شهر رمضان لتطبعي إطلالتك بلمسة شرقية مميزة، كما أنها ستمنحك لوك ملائكي، فقط شاهدي مختاراتنا من مجموعات عبايات 2022 واتبعي نصائحنا لإختيار الموديل المناسب ليساعدك في إخفاء عيوب جسمك.

عبايات بيضاء لصاحبات القوام الكمثرى

برزت هذا الموسم موضة العبايات البيضاء المطرزة حول الصدر والياقة وهى من الستايلات المناسبة لصاحبة القوام الكمثري حيث تشتت النظر عن الجزء السفلي الممتلئ من الجسم، قدمت ماركة كنزي بوتيك kanzi boutique عباية مطرز بالأسود حول الصدر والياقة العالية، نسقيها مع توب وبنطال واسع باللون الأبيض واعتمدي صندال شفاف أو باللون الأسود.
أدرجت ماركة By Nouma عباية بيضاء مزينة عند الياقات بالتطريز ومنسقه مع فستان أبيض من نفس الخامة وشكل التطريز، لائميها مع حذاء أسود Pointy وحقيبة كتف باللون الأصفر.

 

عبايات بيضاء للنحيفات موضة 2022

عادة ما ينصح خبراء الموضة صاحبات القوام النحيف بإرتداء العبايات البيضاء لا سيما تلك المزينة بالطبعات، رصدنا لدى ماركة ايوا لندن Aywa London عباية جمعت بين اللونين الأبيض والأزرق مزينة في القسم العلوي منها بزخارف زرقاء، جربي تنسيقها خلال نهار رمضان مع تيشيرت أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح وانتعلي صندال أبيض أو شفاف.
أحببنا أيضًا العباية البيضاء المطرزة بالأسود على شكل الطيور الصغيرة من مجموعة ماركة بلانك Blanc، نسقيها مع فستان أبيض واسع وانتعلي حذاء نيود مدبب بكعب عالي واحملي حقيبة كتف سوداء.

 

عبايات بيضاء للقصيرات تزيد الطول

امتلأت مجموعات 2022 بعشرات الموديلات من العبايات البيضاء المناسبة لصاحبات القامة القصيرة حيث تساعد في إطالة الجسم،وجهي خيارك نحو الموديلات الساده ذي القصة المستقيمة كما في الموديل الموقع من ماركة موزه كولكشن Moza Collection، نسقيه مع توب ساده وبنطال جينز عالي الخصر وحذاء بكعب عالي رفيع.
نرشح لكِ أيضًا العبايات البيضاء المطرزة عاموديا مثل الموديل الذي جلبناه من مجموعة عفة الدباغ Effa fashion، ارتديه مع فستان أسود سادة وحذاء أسود مدبب بكعب رفيع.

اقرئي أيضا : عبايات بلون الكاكاو موضة 2022 لكشخة رمضان

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات