اكتشفي أبرز صيحات حقائب 2022 من أسبوع باريس

 

برعت دور الأزياء الفرنسية في تقديم تشكيلة واسعة من حقائب اليد الفاخرة حيث امتلأت منصات عروض أسبوع باريس للأزياء خريف 2022 بتصاميم جمعت بين دقة التصميم والتطريز والخامات الفاخرة، كوني السباقة في مشاهدة أحدث الصيحات واختاري منها ما يناسبك.

حقائب مزينة بشعارات الماركات

على الرغم من أن البعض لا يُفضل هذه الصيحة إلا أنها عادت لتثبت حضورها من جديد على مدرجات العروض، نتحدث عن موضة الحقائب المزينة بشعارات الماركات،أدرجت ماركة ميو ميو Miu Miu حقيبة مستطيلة الشكل باللون البني مزينه بأسم الدار، فيما ظهرت عارضة جيفنشي Givenchy بحقيبة Tote كبيرة باللون الأسود.

 

حقائب مطبعة بألوان زاهية

وضع كبار المصممون خلاصة إبداعاتهم في الحقائب المزينه بالطبعات وتميزت هذا العام بألوانها الزاهية، قدمت ماركة ستيلا مكارتني Stella McCartney حقيبة مزينة برسومات مميزة بألوانها الزاهية ومزوده بسلسال معدني، لفتتنا أيضا الحقيبة المزينة بطبعات مستوحاة من الطبيعة والمزينة بالأهداب من توقيع ماركة كلوي Chloe.

 

حقائب التويد نجمة عرض شانيل

كالعادة شكل التويد الفاخر قسم كبير من مجموعة دار شانيل Chanel حتى أنه طال حقائب اليد، أحببنا الحقيبة الـ Tote السوداء المزينة بأسم الدار والمصمم بأحرف ملونة ومزوده بيد قصيرة وسلسال معدني يمكنك من حملها بأكثر من طريقة، كما أعجبتنا حقائب الكتف المصممه بطريقة الـ Patchwork حيث حبكت بأكثر من لون ونقشة.

 

حقائب مبطنة من أسبوع باريس

لم تغب الحقائب المبطنه عن مجموعات خريف 2022 وقُدم أغلبها باللون الأسود الملكي، من جهتنا أحببنا حقيبة الظهر السوداء مربعة الشكل من مجموعة دار شانيل Chanel، كما نرشح لكِ حقيبة الكتف السوداء المزدانة بقفل ذهبي من توقيع جيفنشي Givenchy.

اقرئي أيضا : حقائب ماركات فاخرة من أسبوع ميلانو لخريف 2022

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات