اكتشفي صيحات حقائب ربيع 2022 من أسبوع ميلانو

  •  

     

    كشفت دور الأزياء العالمية الإيطالية عن جديدها من حقائب اليد ضمن عروض أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2022 وسيطرت صيحات بعينها وتأتي على أول القائمة حقائب القش والألوان الصارخة والطبعات الجريئة والسلاسل الذهبية التي زينت معظم الموديلات.

     

    اقرئي أيضا : أبرز صيحات حقائب ماركات موضة 2022 من أسبوع نيويورك

     


    الحقائب المزينه بسلاسل ذهبية موضة 2022

     

     

     

    زينت حقائب ربيع وصيف 2022 بالسلاسل المعدنية، قدمت ماركة فيرساتشي Versace حقيبة دلو بيضاء بحجم متوسط مزوده يحزام طويل، رصدنا لدى روبرتو كافالي Roberto Cavalli حقيبة لافندر بطبعة جلد التمساح مزينه بأكسسوار الفهد.

     

    حقائب ملونة ومطبعة من أسبوع ميلانو

     

     

     

     

    تميزت حقائب ربيع وصيف 2022 بالألوان الصارخة، أحببنا الحقيبة باللون الأخضر الليموني من توقيع دار فيرساتشيVersace والمزوده بحزام طويل يمكن تعديله لحمله عبر الجسم، ظهرت عارضة ماركة برادا Prada بحقيبة حمراء Tote.

     

     

     

     

    كذلك لاحظنا سطوع نجم الحقائب المزينة بالطبعات المزدحمة، رصدنا لدىMSGMحقيبة بيضاء صغيرة مطبعة بحبات الكريز، كما أعجبتنا الحقيبة السوداء المبطنه المزينه بنقوشات الورود الكبيرة من توقيع سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo.

     


    حقائب القش نجمة أسبوع ميلانو 2022

     

     

     

    ها هى موضة حقائب القش تثبت حضورها من جديد على منصات عروض أسبوع ميلانو،ركزت أغلب الماركات على التصاميم الـ Boxy، قدمت تودز Tods حقيبة مزوده بيد قصيرة مزينه من الأمام بالحرف الأيقوني للماركة.

    أعجبتنا أيضًا الحقيبة المصممه من الأربطه والمزوده بحزام جلد طويل من مجموعة ألبرتا فيريتي  Alberta Ferretti.

     

    حقائب صغيرة موضة ربيع 2022

     

     

     

     

    لم تخلو منصات عروض أسبوع ميلانو من الحقائب صغيرة الحجم والتي تصدرت المشهد خلال المواسم السابقة،قدمت ماركة جل ساندر Jil Sander حقيبة سوداء مستطيلة الشكل رفيعة، فيما ظهرت عارضة فيرساتي Versace بحقيبة الهاتف المحمول الرائجة.

     

    الحقيبة الكبيرة تزين أزياء ربيع 2022

     

     

     

     

    خصصت دور الأزياء الإيطالية قسم من مجموعاتها للحقائب الكبيرة العملية، من جهتنا أحببنا الحقيبة الصفراء المسترده من توقيع سلفاتوري فيراغاموSalvatore Ferragamo، من نفس المجموعة أحببنا الحقيبة السوداء التي تناسب لوكات العمل. 

     

     

     

     

    أضف تعليقا